التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرفة المميزة    المشرف المميز 
قريبا
انتقلت الى رحمة الله تعالى الحاجة أنصاف محمد الفأر زوجة المرحوم عبد القادر عبدربه دع
بقلم : جميل العرباتي
قريبا
قريبا
آخر 10 مشاركات
انتقلت الى رحمة الله تعالى الحاجة أنصاف محمد الفأر زوجة المرحوم عبد القادر عبدربه دع (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 22 - الوقت: 02:44 PM - التاريخ: 06-20-2018)           »          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (الكاتـب : - مشاركات : 1948 - المشاهدات : 104277 - الوقت: 09:09 AM - التاريخ: 06-20-2018)           »          إهداء الى اهل فلسطين (الكاتـب : - مشاركات : 25 - المشاهدات : 2444 - الوقت: 09:36 PM - التاريخ: 06-17-2018)           »          إهنيه عليكم فبراير (الكاتـب : - مشاركات : 23 - المشاهدات : 2159 - الوقت: 09:28 PM - التاريخ: 06-17-2018)           »          يسعد مسا الغاليين (الكاتـب : - مشاركات : 147 - المشاهدات : 11011 - الوقت: 02:54 PM - التاريخ: 06-17-2018)           »          من أقوال الوجيه بن طُريِّق العبد الفقير الى الله سبحانه وتعالى (الكاتـب : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 127 - الوقت: 05:44 PM - التاريخ: 06-16-2018)           »          يا شوق (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 39 - الوقت: 12:49 PM - التاريخ: 06-16-2018)           »          بذمة الله محمود حسن عمر الزبن (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 35 - الوقت: 08:55 PM - التاريخ: 06-15-2018)           »          تهنئه بعيد الفطر السعيد (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 30 - الوقت: 10:27 PM - التاريخ: 06-14-2018)           »          سجل حضورك بالصلاة على رسول الله (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1435 - المشاهدات : 65973 - الوقت: 11:28 PM - التاريخ: 06-13-2018)


إهداءات ملتقى شباب عجور




اضرار اللبن البودرة المجفف

منتدى أسأل ونحن نجيب (طبي)


إضافة رد
قديم 07-11-2013, 01:16 PM   #1
استشاري
فلسطينية وأفتخر


الصورة الرمزية ام العز
ام العز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1460
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 06-20-2016 (12:45 AM)
 المشاركات : 12,642 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اني اخترتك يا وطني
حبا وطواعيا
اني اخترتك يا وطني
سرا وعلانيا
لوني المفضل : Fuchsia
Tears اضرار اللبن البودرة المجفف



اضرار اللبن


* إعداد د.نهاد ربيع البحيري
لقد وردت العبارة التالية في أحد المواقع المختصة بالصحة والتغذية
(إذا كنت ممن يشرب الحليب المبستر أو الحليب المتجانس فتوقف عن ذلك فورا من أجل صحتك).
إن العبارة السابقة قد تكون جريئة جدا لدرجة أن الكثيرين قد يتعجبون منها وينتقدونها، ولكن مع الأسف هي عبارة صحيحة جدا، وقبل أن نوضح السر وراء التوقف عن هذه الأنواع المبسترة من الحليب لا بد أن نبين أولا الفوائد الموجودة في الحليب غير المبستر ثم بعد ذلك سنفهم ما يلي ذلك من حديث عن الحليب المبستر.
***
فوائد الحليب غير المبستر
إن الفوائد التي نتحدث عنها تخص الحليب قبل تعقيمه بالغلي أو بسترته، وهذا النوع من الحليب يشبه الحليب الذي ترضعه الأم لطفلها قبل الفطام
إن هذا النوع من الحليب غير المعالج هو مكون حي مليء بالأنزيمات والبكتريا النافعة والفيتامينات والمعادن والدهون والبروتينيات واللاكتوز
(نوع من أنواع السكريات) وإذا تركت كوبا من هذا النوع من الحليب لمدة ساعة في درجة حرارة الغرفة فستجد أن خواصه تتغير فهو يتخثر أي يتجمد ويحدث هذا بفعل البكتريا النافعة الموجودة به حيث تساعد على تخمر السكريات الموجودة به وتحولها إلى حمض اللاكتيك والنتيجة هي اللبن الرائب كما يطلق عليه عادة، وما نعجب له هو أن هذا النوع من الحليب أو اللبن الرائب اكثر فائدة غذائية من الحليب قبل تخثره والسبب هو أن ما حدث به قد جعله مهضوما جزئيا.
من يعانون حساسية من الحليب الخام
(قبل غليه) قليلون
بخلاف الأنواع المعالجة من الحليب في هذه الأيام فإن القليل يعاني حساسية من الحليب الخام والسبب في عدم تسببه للحساسية هو وجود الأنزيمات النشطة به، فمثلا توجد بالحليب الخام نسبة كافية من أنزيم اللاكتاز لهضم اللاكتوز وكذلك البروتيز لهضم البروتين وأخيرا إنزيم الليباز لهضم الدهون. وهذه الإنزيمات تساعد أيضا على امتصاص الكالسيوم وتساعد أيضا على تمثيل باقي الأملاح المعدنية .
ولذا يكون اللبن الخام المبستر طبيعيا مؤديا لفوائد صحية للكثير من الناس وقد لا يشرب الكثير من الناس أي نوع من أنواع الألبان اقتناعا منهم بأنه مهم فقط في مرحلة الطفولة والنمو وانه بما أننا لسنا أطفال فنحن لم نعد في حاجة للحليب أو منتجات الألبان، ولكن هذا يعتبر رأيا شخصيا وقد يكون رأيا خاطئا ولكن الرأي الآخر القائل بأن الألبان المبسترة الموجودة بالسوبر ماركت قد لا تمدنا بالصحة هو رأي غير خاطئ.
الحليب بعد بسترته
الحليب المبستر يحدث له ما يلي: إن البسترة في أبسط صورها هي عملية فيها يسخن الحليب لدرجات حرارة عالية جدا لقتل البكتريا الموجودة به، ولكن هذا التسخين يقتل الأنزيمات الموجودة به بالكامل حيث إنها مكونات حيوية في الحليب أيضا وفي الحقيقة يتحدد نجاح عملية البسترة بعد قتل كل الأنزيمات الموجودة بالحليب فعندما تكون كل الأنزيمات قد قتلت فإن هذا معناه اكتمال عملية البسترة.
وهذه العملية لا تقوم فقط على قتل الإنزيمات والبكتريا الضارة بل هي تقتل أيضا البكتريا النافعة اللاكتوباسيليوس، وهذا معناه للأسف أن هضم المواد الغذائية المتنوعة مثل البروتينات والدهون والسكريات عندئذ لا بد أن يقوم بها الجسم بمفرده بدون مساعدة الإنزيمات المتكونة طبيعيا والبكتريا النافعة الموجودة بالحليب.
ولغياب هذه الأنزيمات والبكتريا فإن هناك عبئا وضغطا غير واجب مطلوب من البنكرياس أن يقوم به بمفرده.
لماذا نلجأ للبسترة؟
إن بسترة الحليب الهدف منها في الأساس هو جعل الحليب آمنا بقتل الملوثات التي قد توجد به.
إن هذا صحيح ولكنه ليس السبب الحقيقي فالحقيقة هي أن اللبن المبستر مشكوك في كونه ملوثا تماما مثل الحليب الخام، فقد ظهرت البسترة وأصبحت في حالة رواج فقط في السنوات الأخيرة حيث ازدهرت عملية تسويق منتجات الألبان، إن البسترة تعتبر بديلا رخيصا للتعقيم الفعلي.
فإذا كانت الأبقار والمزارع والعمال القائمون عليها مبالغين في نظافتهم فإن التعقيم في هذه الحالة لن يكون ضروريا، ولكن هذا بالطبع سوف يكون مكلفا للغاية من الناحية الاقتصادية لذا، فمن الأسهل عملية البسترة والتي تعني قتل المكونات الحية الموجودة بالحليب، والحليب المبستر ببساطة هو طعام خال من القيمة الغذائية مثل الكثير من الأطعمة المعالجة أو المطهوة ويشربه الناس على غير دراية بهذا الأمر معتقدين انه يفيد صحتهم على الرغم من أن العكس صحيح.
الأمر يزداد سوءا
هذه هي الحال بالنسبة للحليب المبستر فما بال الحليب المبستر المتجانس؟ وهذا هو الحليب المتواجد بالسوبر ماركت والأكثر انتشارا والذي تكون نتيجة استهلاكه تناول الكثير من الدهون غير المرغوبة، فالحليب كامل الدسم يحتوى على طبقة من القشدة توجد على سطحه يمكن فصلها وشرب الحليب بدونها. أما عملية إحداث التجانس بالحليب حتى لا تتجمع على سطحه هذه القشدة فهي عملية تقنية يحدث فيها تكسير الدهون الموجودة بالقشدة وتقنيتها لجزئيات صغيرة جدا، والجزئيات الدقيقة من الدهون الناتجة من تلك العملية تسمح للأنزيمات الميتة التي تسمى الإكزانثين بالدخول إلى أجسادنا.
وهذا الأنزيم يمكنه تدمير جدران الشرايين بإحداث أضرار في بطانتها. فالمشكلة هي أن الحليب المحتوى على هذه الجزئيات من الدهون الدقيقة المحتواة على هذا الإنزيم الضار يمكنها لصغر حجمها من النفاذ من خلال النسيج الداخلي للأمعاء الدقيقة وبذلك تسري في الدورة الدموية وتمر على الشرايين، أما في حالة الحليب غير المتجانس فإن هذه الجزئيات سوف تمر بصورة طبيعية بعد أن تهضم.
مشكلة الرضاعة الصناعية يتبع


 
 توقيع : ام العز

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 07-11-2013, 01:17 PM   #2
استشاري
فلسطينية وأفتخر


الصورة الرمزية ام العز
ام العز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1460
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 06-20-2016 (12:45 AM)
 المشاركات : 12,642 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اني اخترتك يا وطني
حبا وطواعيا
اني اخترتك يا وطني
سرا وعلانيا
لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي



والأمر لا يتوقف ضرره على الكبار فقط بل المشكلة والضرر يقع على الأطفال الرضع الذين ترضعهم أمهاتهم الحليب في الرضاعات أو الزجاجات بعد غليه جيدا، فهم بذلك يتناولون حليبا عديم القيمة الغذائية وهم أحوج للمكونات الحية الموجودة بالحليب الخام في هذه المرحلة الحاسمة من النمو التي يتحدد فيها قوة مناعة الطفل وصحته العامة وسلامة أعضائه وبالتالي مستوى ذكائه، وعلى الأمهات الذين اضطررن لهذه الرضاعة الصناعية أن يبحثن لأطفالهن عن مصدر طبيعي خام لرضاعة أطفالهن مثل حليب الغنم الخام غير المعالج فيحصلن عليه من أيد أمينة وبشكل محافظ على النظافة.
وهن بذلك يقتربن من الشيء الطبيعي ذي المكونات الخام الذين سيغذى أطفالهن ولا يحرمهم المكونات الحية الموجودة بالحليب.
ومن هنا نفهم لماذا تفضل الرضاعة الطبيعية على الرضاعة الصناعية، فبعد أن علمنا ما في الحليب من إنزيمات حية وأنه يصل إلى الطفل بحالته هذه مباشرة من ثدي أمه بدون واسطة أو في صورته الخام بدون تدخل فإنه بذلك يصل إلى الطفل بكل مكوناته الحية ويفيد جسمه وعقله وعظامه ولا مقارنة بالطبع بينه وبين اللبن المغلي المخفف بالماء أو حتى المركز فهم يرضعونه بعد قتل المكونات الحية به ويأخذونه خاليا من الغذاء، خاليا من الإنزيمات الهاضمة المفيدة لصحة الجهاز الهضمي والواقية من الأمراض، والأسوأ من هذا هو الحليب البودرة حيث لا فائدة منه ولا وجه للمقارنة بينه وبين الحليب الذي يرضعه الطفل مباشرة من أمه، وهنا يبدو الفرق واضحا بين الطفل الذي يرضع طبيعيا حيث يتمتع بصحة وذكاء ملحوظ عن غيره من يرضع صناعيا فضلا عن ارتباطه بأمه والتصاقه بها لارتباط الغذاء بالحنان فللأم أن تختار الطريقة التي تحافظ بها على صحة أبنائها.

حوادث التسمم من اللبن المجفف الصينى جعل الجميع يخشون أن ينظروا في الأخبار اليومية... كل يوم ، فإن التقارير آخذة في التغير. لا يمكن لأحد أن يقول لنا بوضوح ما للأكل وليس للأكل.
1.What really is poisoned milk?

حقا .. ما هو تسمم الحليب؟

It is the milk powder mixed with "MELAMINE"
هو الحليب المجفف المُختلط مع "الميلامين"


What is Melamine use for?

It is an industrial chemical use in the production of melawares.

ما هو إستعمال بودرة الميلامين ؟

تستخدم في إنتاج melawares.
كما أنها تستخدم في تزيين المنازل.


It is also used in home decoration. "US resistant board"
كما أنها تستخدم في تزيين المنازل. " تقرير مجلس المواد المقاومة..الولايات المتحدة "





Do you understand! Melamine is use in industrial production! It cannot be eaten.
هل فهمت! الميلامين هو للإستخدام في الإنتاج الصناعي! لا يمكن أن يؤكل.
2.Why is Melamine added in milk powder?
The most important nutrient in milk is protein. And Melamine has the same protein that contains "NITROGEN"
2-لماذا ميلامين يُضاف في مسحوق الحليب؟
أهم العناصر الغذائية في الحليب هو بروتين. والميلامين له نفس البروتين الذي يحتوي على "النيتروجين"


Adding Melamine in milk reduces milk ************** and it is cheaper then milk so it lowers capitali
يتبع


 
 توقيع : ام العز

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 07-11-2013, 01:18 PM   #3
استشاري
فلسطينية وأفتخر


الصورة الرمزية ام العز
ام العز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1460
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 06-20-2016 (12:45 AM)
 المشاركات : 12,642 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اني اخترتك يا وطني
حبا وطواعيا
اني اخترتك يا وطني
سرا وعلانيا
لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي



واضافة ميلامين في اللبن الحليب يقلل من محتواه وأرخص ثمنا ومن ثم حتى أنه يقلل من رأس المال.
ويعطى المزيد من الأرباح لرجل الأعمال البائع لهذا اللبن!
It can give the business man more profit!
Below is Melamine. Doesn't it look like milk? It doesn't have any smell, so cannot be detected.
صورة الميلامين الواردة أدناه... أليس يشبه الحليب؟ إنها لا تملك أي رائحة ، حتى لا يمكن كشفها.






3.When was it discovered?
Year 2007!! US cats and dogs died suddenly, they found that pet food from ********** contains Melamine.

3-متى كان اكتشاف ذلك..؟
سنة 2007!! فى الولايات المتحدة وجدوا القطط والكلاب تموت فجأة ، وجدوا أن أغذية الحيوانات الأليفة من الصين ويحتوي ميلامين.


Starting 2008, In ********** , an abnormal increase in infant cases of kidney stones.
وابتداء من عام 2008 ، وفي الصين ، لاحظوا زيادة غير طبيعية في حالات وفيات الرضع من حصى الكلى.


August 2008 ********** Sanlu Milk Powder tested with Melamine

فى آب / أغسطس 2008 تم عمل إختبار على اللبن الصينى المجفف Sanlu المختلط مع ميلامين


Sept. 2008 - New Zealand gov't ask ********** to check this problem
فى سبتمبر 2008 -- نيوزيلندا الحكومة تيطلب من الصين للتأكد من هذه المشكلة
Sept. 21, 2008 - Lots of food products in Taiwan tested with Melamine
فى21 سبتمبر ، 2008 -- الكثير من المنتجات الغذائية في تايوان تم عمل اختبار لها فوجدوا فيها ميلامين
4.What happens when Melamine is digested?
Melamine remains inside the kidney. It forms into stones blocking the tubes. Pain will be eminent and person cannot urinate. Kidney will then swell.
ماذا يحدث عندما يُهضم ميلامين ؟
ميلامين يترسب داخل الكلى. ويُكوّن حجارة تسد قنوات الدم بداخلها. الألم سوف يكون شديدا و لا يمكن للإنسان التبول. ثم تضخم في الكلى.


Although surgery can remove the stones, but it will cause irreversible kidney damage. It can lead to loss of kidney function and will require kidney dialysis or lead to death because of uremia.
وبالرغم من عملية جراحية يمكن إزالة الحجارة ، ولكن ذلك سيكون سببا في أضرار لا رجعة فيها للكلى. أنها يمكن أن تؤدي إلى فقدان وظائف الكلى ويتطلب الغسيل الكلوي أو تؤدي إلى الموت بسبب تبولن الدم.(البولينا)
What is dialysis?

In fact, it should be called "blood washing". It is filtering all of the body's blood into a machine and then go back to the body.
ما هو غسيل الكلى؟
في الواقع ، ينبغي أن يطلق عليه "غسيل الدم". وهو سحب كل الدم من الجسم إلى آلة وبعد ذلك العودة الى الجسم.


The whole process takes 4 hours and it is necessary to dialysis once for every 3 days for the rest of your life.
تستغرق العملية كلها 4 ساعات وأنه من الضروري لغسيل الكلى لمرة واحدة كل 3 أيام طوال حياتك.
Here is a dialysis center
هنا هو مركز غسيل الكلى


Large dialysis center

مركز كبير للغسيل الكلوي


A small hole is required in the arm to insert the
sub-dialysis catheter.
ثقب صغير هو مطلوب في الذراع لإدخال
قسطرة الغسيل الكلوي.



Why is it more serious in babies?
Because the kidney is very small and they drink a lot of milk powder.

لماذا هو أكثر خطورة عند الرضع؟

لأن الكلى عند الطفل صغيرة جدا .. وشرب الكثير من الحليب المجفف المخلوط بالميلامين

Here is a baby undergoing dialysis.
هنا هو طفل يخضع لغسيل الكلى.


********** currenty has 13,000 infants hospitalized
الصين currenty لديها 13،000 من الرضع في المستشفى
It does not matter how much a human being took Melamine. The important point is "It cannot be EATEN!"
لا يهم كم إنسانا أكل ميلامين. والنقطة المهمة هي "أنه لا يمكن أن يُؤكل!"
5.What are the foods to be avoided?
ما هي الأطعمة التى يجب تجنبها؟

Foods that contain dairy products should be avoided.
كل الأطعمة التي تحتوي على منتجات لبن مُجفف يجب تجنبها.

Remember: Foods with creamer or milk should be avoided.
تذكر : لون أبيض مائل للصفرة مع أغذية أو حليب ينبغي تجنبها.
6.Which companies are affected?
Hereunder are the companies affected with Melamine.
ما هى الشركات المتضررة ...؟
أدناه هي شركات متضررة من استعمال لبن مجفف مختلط مع الميلامين.


7.What do we do next?

Avoid the above foods for at least six months.

If you have snack bar, restaurant or coffee shops, Stop selling dairy products for the meantime.

7- ماذا نفعل بعد ذلك؟

تجنب الأطعمة المذكورة أعلاه لمدة لا تقل عن ستة أشهر.

وإذا كان لديك ضرورة للوجبات الخفيفة من المطاعم أو المقاهي ،طالبوهم بالتوقف عن بيع منتجات الألبان لهذه الأثناء.
If you have infants at home, change to mother's milk or find other substitutes.
وإذا كان لديك أطفال في المنزل ، فلابد من لبن الأم فإن لم يكن متيسرا لأى سبب فيلزم إيجاد بدائل أخرى سااااااالمة

Finally, share this information with friends so they will understand the risk of milk poisoning
وأخيرا ،تقاسم هذه المعلومات مع الأصدقاء حتى يكونوا على فهم خطر التسمم من الحليب البودرة
*********
منقول وتمت الترجمة بمعرفتى
28-10-2008
..
تعليق:بذلك نشك فى كل ألبان البودرة وما يُصنع منها..
وإلا فما تفسير انتشار الفشل الكلوى والكبدى والقلبى
بشكل خطير ... ؟
إن الدنمارك وهولندا هما من أكبر مُصدرى منتجات الألبان
إلى الدول الإسلامية .. والدولتان لا يُخفيان إساءاتهما
لنبى المسلمين وكراهيتهم الشديدة للمُسلمين
وينضم إليهم طبعا ويؤيدهم كل أوروبا وأمريكا ... الخ
هل بعد ذلك نثق لحظة فى منتجاتهم ...؟؟
يا أحباب فالنأكل من إنتاج بلادنا الذى لا يدخل فيه أى
لبن بودرة .. حتى لو أدى الأمر ألا نأكل سوى العيش
الحاف مع بعض الفواكه والمزروعات من أرضنا ..
وذلك حفاظا على صحتكم وأطفالكم ..
وسلامتكم ..


منقووووووول


 
 توقيع : ام العز

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 07-11-2013, 01:19 PM   #4
استشاري
فلسطينية وأفتخر


الصورة الرمزية ام العز
ام العز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1460
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 06-20-2016 (12:45 AM)
 المشاركات : 12,642 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اني اخترتك يا وطني
حبا وطواعيا
اني اخترتك يا وطني
سرا وعلانيا
لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي



واضافة ميلامين في اللبن الحليب يقلل من محتواه وأرخص ثمنا ومن ثم حتى أنه يقلل من رأس المال.
ويعطى المزيد من الأرباح لرجل الأعمال البائع لهذا اللبن!
It can give the business man more profit!
Below is Melamine. Doesn't it look like milk? It doesn't have any smell, so cannot be detected.
صورة الميلامين الواردة أدناه... أليس يشبه الحليب؟ إنها لا تملك أي رائحة ، حتى لا يمكن كشفها.






3.When was it discovered?
Year 2007!! US cats and dogs died suddenly, they found that pet food from ********** contains Melamine.

3-متى كان اكتشاف ذلك..؟
سنة 2007!! فى الولايات المتحدة وجدوا القطط والكلاب تموت فجأة ، وجدوا أن أغذية الحيوانات الأليفة من الصين ويحتوي ميلامين.


Starting 2008, In ********** , an abnormal increase in infant cases of kidney stones.
وابتداء من عام 2008 ، وفي الصين ، لاحظوا زيادة غير طبيعية في حالات وفيات الرضع من حصى الكلى.


August 2008 ********** Sanlu Milk Powder tested with Melamine

فى آب / أغسطس 2008 تم عمل إختبار على اللبن الصينى المجفف Sanlu المختلط مع ميلامين


Sept. 2008 - New Zealand gov't ask ********** to check this problem
فى سبتمبر 2008 -- نيوزيلندا الحكومة تيطلب من الصين للتأكد من هذه المشكلة
Sept. 21, 2008 - Lots of food products in Taiwan tested with Melamine
فى21 سبتمبر ، 2008 -- الكثير من المنتجات الغذائية في تايوان تم عمل اختبار لها فوجدوا فيها ميلامين
4.What happens when Melamine is digested?
Melamine remains inside the kidney. It forms into stones blocking the tubes. Pain will be eminent and person cannot urinate. Kidney will then swell.
ماذا يحدث عندما يُهضم ميلامين ؟
ميلامين يترسب داخل الكلى. ويُكوّن حجارة تسد قنوات الدم بداخلها. الألم سوف يكون شديدا و لا يمكن للإنسان التبول. ثم تضخم في الكلى.


Although surgery can remove the stones, but it will cause irreversible kidney damage. It can lead to loss of kidney function and will require kidney dialysis or lead to death because of uremia.
وبالرغم من عملية جراحية يمكن إزالة الحجارة ، ولكن ذلك سيكون سببا في أضرار لا رجعة فيها للكلى. أنها يمكن أن تؤدي إلى فقدان وظائف الكلى ويتطلب الغسيل الكلوي أو تؤدي إلى الموت بسبب تبولن الدم.(البولينا)
What is dialysis?

In fact, it should be called "blood washing". It is filtering all of the body's blood into a machine and then go back to the body.
ما هو غسيل الكلى؟
في الواقع ، ينبغي أن يطلق عليه "غسيل الدم". وهو سحب كل الدم من الجسم إلى آلة وبعد ذلك العودة الى الجسم.


The whole process takes 4 hours and it is necessary to dialysis once for every 3 days for the rest of your life.
تستغرق العملية كلها 4 ساعات وأنه من الضروري لغسيل الكلى لمرة واحدة كل 3 أيام طوال حياتك.
Here is a dialysis center
هنا هو مركز غسيل الكلى


Large dialysis center

مركز كبير للغسيل الكلوي


A small hole is required in the arm to insert the
sub-dialysis catheter.
ثقب صغير هو مطلوب في الذراع لإدخال
قسطرة الغسيل الكلوي.



Why is it more serious in babies?
Because the kidney is very small and they drink a lot of milk powder.

لماذا هو أكثر خطورة عند الرضع؟

لأن الكلى عند الطفل صغيرة جدا .. وشرب الكثير من الحليب المجفف المخلوط بالميلامين

Here is a baby undergoing dialysis.
هنا هو طفل يخضع لغسيل الكلى.


********** currenty has 13,000 infants hospitalized
الصين currenty لديها 13،000 من الرضع في المستشفى
It does not matter how much a human being took Melamine. The important point is "It cannot be EATEN!"
لا يهم كم إنسانا أكل ميلامين. والنقطة المهمة هي "أنه لا يمكن أن يُؤكل!"
5.What are the foods to be avoided?
ما هي الأطعمة التى يجب تجنبها؟

Foods that contain dairy products should be avoided.
كل الأطعمة التي تحتوي على منتجات لبن مُجفف يجب تجنبها.

Remember: Foods with creamer or milk should be avoided.
تذكر : لون أبيض مائل للصفرة مع أغذية أو حليب ينبغي تجنبها.
6.Which companies are affected?
Hereunder are the companies affected with Melamine.
ما هى الشركات المتضررة ...؟
أدناه هي شركات متضررة من استعمال لبن مجفف مختلط مع الميلامين.


7.What do we do next?

Avoid the above foods for at least six months.

If you have snack bar, restaurant or coffee shops, Stop selling dairy products for the meantime.

7- ماذا نفعل بعد ذلك؟

تجنب الأطعمة المذكورة أعلاه لمدة لا تقل عن ستة أشهر.

وإذا كان لديك ضرورة للوجبات الخفيفة من المطاعم أو المقاهي ،طالبوهم بالتوقف عن بيع منتجات الألبان لهذه الأثناء.
If you have infants at home, change to mother's milk or find other substitutes.
وإذا كان لديك أطفال في المنزل ، فلابد من لبن الأم فإن لم يكن متيسرا لأى سبب فيلزم إيجاد بدائل أخرى سااااااالمة

Finally, share this information with friends so they will understand the risk of milk poisoning
وأخيرا ،تقاسم هذه المعلومات مع الأصدقاء حتى يكونوا على فهم خطر التسمم من الحليب البودرة
*********
منقول وتمت الترجمة بمعرفتى
28-10-2008
..
تعليق:بذلك نشك فى كل ألبان البودرة وما يُصنع منها..
وإلا فما تفسير انتشار الفشل الكلوى والكبدى والقلبى
بشكل خطير ... ؟
إن الدنمارك وهولندا هما من أكبر مُصدرى منتجات الألبان
إلى الدول الإسلامية .. والدولتان لا يُخفيان إساءاتهما
لنبى المسلمين وكراهيتهم الشديدة للمُسلمين
وينضم إليهم طبعا ويؤيدهم كل أوروبا وأمريكا ... الخ
هل بعد ذلك نثق لحظة فى منتجاتهم ...؟؟
يا أحباب فالنأكل من إنتاج بلادنا الذى لا يدخل فيه أى
لبن بودرة .. حتى لو أدى الأمر ألا نأكل سوى العيش
الحاف مع بعض الفواكه والمزروعات من أرضنا ..
وذلك حفاظا على صحتكم وأطفالكم ..
وسلامتكم ..


منقووووووول


 
 توقيع : ام العز

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 07-11-2013, 08:56 PM   #5
:: مؤسس الموقع ::


الصورة الرمزية جميل العرباتي
جميل العرباتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (01:54 PM)
 المشاركات : 8,836 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black

الاوسمة

افتراضي



اشكرك اختي ام العز على الموضوع المفيد
والذي يحمل الكثير من النصائح الغذائية ..
اتمنى للجميع الفائدة ولك الاجر ان شاء الله


 
 توقيع : جميل العرباتي

شعار الملتقى
................
مرحــب هلا بالملتقى ... البعد بالقـــرب التقى
عجـــور صيد اهلهــا .... والصيد جيــل منتقى
والنتُ فيـــك مفاخـرا .... ولأنه فيـــــــك ارتقى
حيوا الشبابَ تحيـــة..... بلقائهــم في الملتقى
...............
جميل العرباتي


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2013, 01:41 PM   #6
مراقب عام


الصورة الرمزية حسن حماد حجاجرة
حسن حماد حجاجرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2036
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 05-17-2018 (03:30 PM)
 المشاركات : 2,047 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black

الاوسمة

افتراضي



ما في اجمل ولا احلى من الذي يشتري غنمتين ويربيهين ويحلب منهن ويوكل لحم من جديانهن ، وتقبلي مروري ام العز.


 

رد مع اقتباس
قديم 07-26-2013, 03:00 PM   #7
استشاري
فلسطينية وأفتخر


الصورة الرمزية ام العز
ام العز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1460
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 06-20-2016 (12:45 AM)
 المشاركات : 12,642 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اني اخترتك يا وطني
حبا وطواعيا
اني اخترتك يا وطني
سرا وعلانيا
لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي



كل الشكر لكم اخواني على مروركم العطر ولكم الف تحية


 
 توقيع : ام العز

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملتقانا ( ملتقى شباب عجور....ملتقى كل العرب) العجوري مصطفى قسم النثر والخواطر المنقول 137 01-13-2016 03:20 AM
تراثنا الفلسطيني – على قولت المثل عاطف عابد قسم التراث الفلسطيني 1 07-21-2012 03:19 AM
يقول المثل الشعبي : الضرة مرة ولو كانت جرة عاطف عابد قسم المواضيع العامة 2 05-21-2011 02:20 PM
موسوعة الامثال الفلسطينية م .نبيل زبن قسم التراث الفلسطيني 55 07-31-2010 05:35 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011

جميع الآراء المنشورة للموقع تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر ادارة الملتقى

تمت الارشفة بواسطة : المهندس طارق ( شركة النورس لخدمات الويب الكاملة )

a.d - i.s.s.w

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009