التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرفة المميزة    المشرف المميز 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا
آخر 10 مشاركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (الكاتـب : - مشاركات : 2518 - المشاهدات : 206092 - الوقت: 11:06 AM - التاريخ: 06-03-2020)           »          يسعد صباح الغاليين (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 110 - المشاهدات : 9389 - الوقت: 08:56 AM - التاريخ: 05-31-2020)           »          قولوا عند دخولكم اي مكان لن يضركم شئ (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 41 - الوقت: 11:22 AM - التاريخ: 05-30-2020)           »          قولوا بسم الله تفلحوا ...... (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 32 - الوقت: 11:14 AM - التاريخ: 05-30-2020)           »          قولوا لا حول ولا قوة الا بالله تفلحوا (الكاتـب : - مشاركات : 36 - المشاهدات : 3191 - الوقت: 11:08 AM - التاريخ: 05-30-2020)           »          قد أفلح من قال لا إله إلا الله (الكاتـب : - مشاركات : 7 - المشاهدات : 837 - الوقت: 11:06 AM - التاريخ: 05-30-2020)           »          عيد سعيد (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 90 - الوقت: 04:44 AM - التاريخ: 05-26-2020)           »          سجل حضورك بالدعاء الشامل .. / (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 402 - المشاهدات : 65885 - الوقت: 04:26 PM - التاريخ: 05-16-2020)           »          الذكرى الثانيه والسبعون لنكبة فلسطين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 130 - الوقت: 04:08 PM - التاريخ: 05-16-2020)           »          الذكرى الثانيه والسبعون لنكبة فلسطين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 98 - الوقت: 04:03 PM - التاريخ: 05-16-2020)


إهداءات ملتقى شباب عجور


العودة   ملتقى شباب عجور :: ملتقى كل العرب :: > منتديات عجور > منتدى تجمع ابناء عجور


محضر اجتماع تجمع ابناء عجور بتاريخ 24/8/2012

منتدى تجمع ابناء عجور


إضافة رد
قديم 08-25-2012, 03:09 PM   #1
عضو نشيط


الصورة الرمزية الناطق الاعلامي للتجمع
الناطق الاعلامي للتجمع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2701
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 05-18-2013 (12:28 PM)
 المشاركات : 46 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black
افتراضي محضر اجتماع تجمع ابناء عجور بتاريخ 24/8/2012



بسم الله الرحمن الرحيم

اجتمعت الهيئة الادارية لتجمع ابناء عجور وناقشت عدة قضايا قد تم طرحها على جدول الاعمال حيث تمخض عن الاجتماع مايلي :-

* مناقشة موضوع انشاء مقر للتجمع :-
حيث تم التباحث حول انشاء مقر لتجمع ابناء عجور وتم التباحث حول ذلك ومناقشة الاراء المطروحة والتباحث حيث خرج التجمع بتأجيل التصويت على هذا القرار الى نهاية سنة 2012 ليتسنى لتجمع اعداد دراسة كاملة حول هذه النقطة فيما يرى بعض الاعضاء أن المقر اصبح ضرورة لتجمع في الوقت الحالي .

* مناقشة موضوع الانتخابات النيابية :-
اعلن التجمع أنه على من يرى في شخصه الكفائة لخوض الانتخابات النيابية من ابناء عجور على ان يكون من اصحاب الكفائة والثقة ويتمتع بشخصية قادرة على خدمة وطنه واهله أن يطرح شخصه للانتخابات والتجمع سيعمل على دعمه ومؤازرته .

* مناقشة فتح فروع للتجمع في كل من " جرش والبقعة " :-
قرر التجمع في اجتماعه تحديد موعد لزيارة الاهل في البقعة وجرش لتباحث حول هذه النقطة حيث ان التجمع تباحث حول هذه النقطة التى تهدف الى مشاركة جميع اهالي عجور من شتى المناطق الجغرافية في التجمع .

* مناقشة النظام الداخلي للتجمع :-
ناقش تجمع ابناء عجور النظام الداخلي الذي تم وضعه من قبل اللجنه المشكلة من الاخوة " الاستاذ فايز عابد , الدكتور احمد أعمر , المهندس علي الزبن " وسوف يتم اقراره عند تعديل بعض النقاط الذي طلب الاخوة في الهيئة الادارية تعديلها من خلال التصويت بأغلبية وسيقوم الناطق الاعلامي بنشر النظام الداخلي للتجمع حال اقراره في الاجتماع القادم على صفحات الملتقى ليتسنى لكم الاطلاع عليه .

*مناقشة انتخابات جمعية عجور :-
تم التباحث حول هذه النقطه حيث خرج التجمع انه لا بد من فرز هيئة ادارية ذات كفائة عالية من ابناء عجور قادرة على قيادة الجمعية ناشطة في العمل التطوعي ذات انسجام فيما بينها وأن التجمع سيقوم بدعم الكفاءات اينما وجدوا .

وفي نهاية الاجتماع توجه ابناء التجمع لمشاركة الاهل ال المغربي افراحهم ..


الناطق الاعلامي للتجمع


 
 توقيع : الناطق الاعلامي للتجمع

عجور العشيرة


رد مع اقتباس
قديم 08-25-2012, 04:26 PM   #2
النخبة


الصورة الرمزية نور الورد
نور الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2211
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 11-12-2012 (12:27 AM)
 المشاركات : 15 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
عندما ينسج الورد حكايات الحياة بحروف من عبير يصمت الكون اصغاءً لهمساته
لوني المفضل : Darkmagenta
افتراضي



لماذا هذه الازدواجيه؟؟؟؟
دعوا الجمعيه وشأنها وشاركوا فيها كأعضاء وليس كواضعي سياسه
هل تتدخل الجمعيه بشؤون التجمع؟
لا تخرجوا عن اهدافكم لكي تحضو بالدعم من اهل عجور
اختلافكم مع ادارة الجمعيه ليس من صالحكم
نقدر جهودكم


 
 توقيع : نور الورد

كن كالورد ما يُميزه هو عبيره


رد مع اقتباس
قديم 08-25-2012, 07:43 PM   #3
النخبة
ابو محمد


الصورة الرمزية يوسف السراحنة
يوسف السراحنة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2200
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 01-05-2015 (12:11 AM)
 المشاركات : 481 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
 SMS ~
اخوتي عاهدوا الله فوق السماء ان يكون لنا في القريب لقاء
لوني المفضل : Darkgreen

الاوسمة

افتراضي




تسلم ايها الناطق على هذا الشرح والاشهار لمحاضر الاجتماعات لادارة التجمع
فعلا انتم تعملون في وضح النهار ولاتخشون الانتقاد
(او على قولة المثل امشي صحيح يحتار 0000 فيك )
على كل حال سوف نسير كلنا الى جانب بعضنا
البعض حتى نصل الى الاصلاح المنشود في اهل بلدتنا عجور الحبيبة
سيرو على بركة الله وحاولو الاصلاح في كل مكان وليس هنالك اي مؤسسه لاهل
عجور حكرا لاحد اي كان والله الموفق


 
 توقيع : يوسف السراحنة

يا ابن ادم تفرغ لعبادتي املاء صدرك غنى واسد فقرك

وان لم تفعل ملاء يديك شغلا ولم اسد فقرك


رد مع اقتباس
قديم 08-26-2012, 01:49 PM   #4
عضو نشيط


الصورة الرمزية الناطق الاعلامي للتجمع
الناطق الاعلامي للتجمع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2701
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 05-18-2013 (12:28 PM)
 المشاركات : 46 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black
افتراضي



الاخ نور الورد اسعد الله مساؤك بكل خير شاكرين لك هذه المداخلة التى تدل على ان التجمع موضع اهتمامك كما الجمعية نحن لا نرسم سياسات بل نصوبها الى السراط المستقيم وكل عجوري معني بالجمعية فما بالك اذا كان عضو هيئة عامة ايضاً ..اخي الكريم اود ان اعلمك ان القرارات المصيرية للجمعية يدعى فيها الى اجتماع هيئة عامة والهيئة العامة هي التى تتخذ القرار واعضاء التجمع هم اعضاء هيئة عامة في الجمعية فلا تطالبنا بعدم التدخل فنحن هنا لا نتحدث باسم شخص بل باسم المئات الذين نشاركهم قراراتنا ونتحاور معهم فالجمعية والتجمع كالجسد الواحد وكالبنيان يشد بعضه بعضا ونحن كــ تجمع ابناء عجور نرحب بأي انتقاد بناء هدف الرقي والاصلاح ...


 
 توقيع : الناطق الاعلامي للتجمع

عجور العشيرة


رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 05:56 PM   #5
استشاري


الصورة الرمزية عزمي بنات
عزمي بنات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 11-20-2014 (05:23 PM)
 المشاركات : 4,526 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black
افتراضي



عجور للجميع
ولكن لكل اختصاصه ومهامه
التوفيق نتمناهه للجميع
سواء في الجمعية او التجمع او الملتقى
بارك الله فيكم وتحيه للجميع اهلنا وربعنا في كل مكان


 
 توقيع : عزمي بنات



رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وفاق جمعية عجور وتجمع ابناء عجور الناطق الاعلامي للتجمع منتدى تجمع ابناء عجور 7 07-09-2012 12:23 PM
اجتماع تجمع ابناء عجور بتاريخ 18/6/2012 الناطق الاعلامي للتجمع منتدى تجمع ابناء عجور 2 06-20-2012 12:36 AM
اجتماع الهيئة الادارية لتجمع ابناء عجور يوسف السراحنة منتدى تجمع ابناء عجور 5 05-05-2012 11:50 PM
من القلب الى قلب .... ابناء عجور خالد عليوه تعرف علينا ( ملتقى عجور ملتقى كل العرب ) 3 05-04-2012 01:59 PM
لقاء مع استاذنا الكبير ابن عجور البار خليل عبد الهادي جاد الله ابو دية المحترم جميل العرباتي منتدى اخبار شباب ورجالات عجور 21 09-29-2011 11:16 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011

جميع الآراء المنشورة للموقع تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر ادارة الملتقى

تمت الارشفة بواسطة : المهندس طارق ( شركة النورس لخدمات الويب الكاملة )

a.d - i.s.s.w

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009