التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرفة المميزة    المشرف المميز 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا
آخر 10 مشاركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (الكاتـب : - مشاركات : 1929 - المشاهدات : 102304 - الوقت: 11:33 PM - التاريخ: 05-19-2018)           »          انعم بهم (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 16 - المشاهدات : 2585 - الوقت: 05:52 PM - التاريخ: 05-19-2018)           »          سجل حضورك بالدعاء الشامل .. / (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 385 - المشاهدات : 30756 - الوقت: 02:49 AM - التاريخ: 05-18-2018)           »          إهداء الى اهل فلسطين (الكاتـب : - مشاركات : 18 - المشاهدات : 2270 - الوقت: 02:32 AM - التاريخ: 05-18-2018)           »          جمعة مباركة علينا وعليكم آمين (الكاتـب : - مشاركات : 12 - المشاهدات : 611 - الوقت: 02:15 AM - التاريخ: 05-18-2018)           »          يسعد صباح الغاليين (الكاتـب : - مشاركات : 30 - المشاهدات : 762 - الوقت: 02:12 AM - التاريخ: 05-18-2018)           »          رمضان مبارك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 44 - الوقت: 03:29 PM - التاريخ: 05-17-2018)           »          إقرأ واستمتع (الكاتـب : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 225 - الوقت: 06:13 PM - التاريخ: 05-13-2018)           »          أطايب المشاوي (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 61 - الوقت: 12:22 AM - التاريخ: 05-12-2018)           »          من أقوال الوجيه بن طُريِّق العبد الفقير الى الله سبحانه وتعالى (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 63 - الوقت: 01:14 PM - التاريخ: 05-09-2018)


إهداءات ملتقى شباب عجور




منح وسام عجور لرجل من رجالها

اخبارنا


إضافة رد
قديم 02-22-2012, 02:08 AM   #11
النخبة
ام ايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاد


الصورة الرمزية رنوش عابد
رنوش عابد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1572
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 10-15-2014 (09:57 PM)
 المشاركات : 2,515 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson

الاوسمة

افتراضي



مبارك عليكم الاوسمة
وهذا اقل ما يمكن تقديمه لشخصيكما الكريمين
بوركت سواعدكم رجال عجور ودمتم رمز نفتخر بكم


 

رد مع اقتباس
قديم 02-22-2012, 07:27 PM   #12
النخبة


الصورة الرمزية حذيفه فراج
حذيفه فراج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1526
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 10-09-2012 (11:27 AM)
 المشاركات : 878 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black

الاوسمة

افتراضي



الف الف مبروك والى الامام ان شاء الله .


 
 توقيع : حذيفه فراج

لأهــلـــــي أهـفـُــو وتـــرنـــــو الــمـآقــي
ولله فــي عـشـقـهــــم مــــــا ألاقــــــــــــى
إذا ذكــــــروا راح قــــــلـــبي نـعـــيـــمــــا
وظـــــلا وكوبــــــا لــذيـــــذ الـــمـــــــذاق


رد مع اقتباس
قديم 02-24-2012, 09:22 PM   #13
مراقب عام


الصورة الرمزية حسن حماد حجاجرة
حسن حماد حجاجرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2036
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 05-17-2018 (03:30 PM)
 المشاركات : 2,047 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black

الاوسمة

افتراضي



الاخوه الكرام ، لقد سرني تكريمكم لي ولاخي ابو حازم ، ولقد كان التكريم الحقيقي لي هو التعرف على حضراتكم مع حفظ الالقاب والرتب كما يقال في الجيش، من عرف حكيم الملتقى ابو عاصف و مختار الساحل ابو سليمان وامير البحر ابو يامن واميره فلسطين لا يلزمه ان يكرم ومن سمع اشعار المؤسس ابو خالد ودعوات( قدس سره) ابو محمد عويس لا يحتاج ابدا للتكريم ، قد اكون قد نسيت البعض في هذه العجاله الا انه من الفخر العظيم التعرف والتحدث معكم ، اشكركم مره اخرى وبورك في انفسكم الطيبه.


 

رد مع اقتباس
قديم 02-24-2012, 10:31 PM   #14
النخبة


الصورة الرمزية عجوري ولي الفخر
عجوري ولي الفخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1617
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 10-01-2015 (01:42 PM)
 المشاركات : 867 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 SMS ~
الحمد لله رب العالمين
لوني المفضل : Black

الاوسمة

افتراضي



انت تستحق ولك كل الاحترام


 
 توقيع : عجوري ولي الفخر

إن لم تعيشوا في قلب عجور فلتعش عجور في قلوبكم

اسماعيل السلاق


رد مع اقتباس
قديم 02-25-2012, 01:15 PM   #15
النخبة


الصورة الرمزية امل العجوري
امل العجوري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 68
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 01-18-2015 (06:47 AM)
 المشاركات : 712 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black
افتراضي



بارك الله فيكم جميع الادارين وخصوصا الاخت الفاضلة ام العز المحترمة ولجميع الادارين الافاضـل على التكريم للذين يستحقــــون من الجميع كل
الشكر والتقدير على العطاء الدائم لجميع الاهل ابناء عجور وكل الشكر للمؤسس صاحب الفضل الكبير الذي جمعنا هنا في هذا الصرح
وعلمنا معنى العطاء والوفاء والانتماء والاخ ابو حازم والاخ ابو عماد يستحقون كل الخير فالف مبروك لهم ولنا بانجازاتهم التي نفتخر بها


 

رد مع اقتباس
قديم 02-28-2012, 01:00 PM   #16
النخبة


الصورة الرمزية jamal abudayeh
jamal abudayeh غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 175
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 11-28-2013 (09:34 PM)
 المشاركات : 29 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black
افتراضي



كل الشكر والتقدير لمدير عام المنتدى ومشرفيه وجميع أعضائه وكل من يطلع على هذا الموقع لعطائهم اللامحدود ونظرتهم العميقة والجادة والمواضيع الرائعة التي نستفيد منها في حياتنا العلمية والعملية والأفكار المتجددة والمتطورة والفريدة التي تخطت محيط الوطن , ويشرفني إن أقف احتراماً لجهودكم التي ساهمت بشكل فعال في تحقيق أهداف هذا الصرح وإثرائه بكل ما هو مفيد

كما اتقدم بالتهنئة والتبريك للعم ابو حازم والاخ ابو عماد لحصولهم على وسام عجور لقدعملتم بأخلاص وتفاني فأستحقيتم التكريم تقديرا وعرفانا للجهود التي بذلتموها في خدمة اهل عجور خاصة وما تقديركم وتكريمكم الا نتيجة جهودكم المخلصة وعطاءكم المتميز والدائم والمشهود لكم بالعرفان الذي نأمل من الله عز وجل أن ينير لكم طريقكم بالتوفيق والنجاح مع دعائنا لكم بالتوفيق للوصول الى اعلى الدرجات بالدنيا والآخرة وفقكم الله لما نحبه ويرضاه .


 
 توقيع : jamal abudayeh

مواطنون دونما وطن
مطاردون كالعصافير على خرائط الزمن
مسافرون دون اوراق.... وموتى دونما كفن


رد مع اقتباس
قديم 02-28-2012, 08:55 PM   #17
المدير العام


الصورة الرمزية حسين اسماعيل الخطيب
حسين اسماعيل الخطيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 82
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 05-19-2018 (11:33 PM)
 المشاركات : 5,206 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black

الاوسمة

افتراضي



مبرووووووووووك
اخي ابو حازم
اخي حسن الحجاجرة
تستاهلوا كل خير
ومبروك لعجور بأبنائها
ودمت عجور
ومن عمل لعجور


 
التعديل الأخير تم بواسطة حسين اسماعيل الخطيب ; 02-28-2012 الساعة 08:57 PM

رد مع اقتباس
قديم 02-28-2012, 09:11 PM   #18
استشاري
مخجل التعثر بالحجر نفسه مرتين


الصورة الرمزية AbuEyad
AbuEyad غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1956
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 10-19-2013 (04:00 PM)
 المشاركات : 1,167 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



الاخ جمال ابو دية

اشكرك على كلماتك الصادقة و التي تدل على طيب اصلك و عجوريتك الصادقة

و ادعوك لدوام متابعة الملتقى فهو بيت العجاجرة الاول على الانترنت


 
 توقيع : AbuEyad

أيها العبيد، إرفعوا رؤوسكم، إنهم لا يبدون أمامكم عظماء إلاَ لأنكم راكعون


رد مع اقتباس
قديم 02-29-2012, 10:01 PM   #19
استشاري
اللهم صلّ على سيدنا محمد


الصورة الرمزية يحيى الراعوش
يحيى الراعوش غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 950
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 05-19-2018 (05:53 PM)
 المشاركات : 6,184 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم صلّ على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وسلم
لا تنسَ ذكْر الله تعالى
السلام عليكم يا رسول الله
لوني المفضل : Fuchsia

الاوسمة

افتراضي



الف الف مبروك للسيد
ابو حازم ابو ديه
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


والسيد
حسن حماد الحجاجره
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حصولهم على الاوسمة

فهم بالفعل يستحقونها وعن جدارة واستحقاق
مبارك لكما ولنا جميعاً
وإلى الأمام يا أهلنا أبناء عجووور الأبطال
تحياتي لكم
بحمى المولى


 
 توقيع : يحيى الراعوش

فلسطيني فلسطيني
فلسطيني
ما دام في السماء من
يحميني
فليس في الأرض من
يُقصيني
بإذن الله تعود فلسطين
ويبقيني
ساجد بمحراب أقصاها و
يفنيني


رد مع اقتباس
قديم 07-09-2012, 11:11 PM   #20
النخبة


الصورة الرمزية عبد الرحمن رضوان بنات
عبد الرحمن رضوان بنات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2016
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 07-17-2012 (06:22 PM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black
افتراضي جرش - ظهر السرو



[ مبارك لهمم الرجال الذين ضحوا بالغالي والنفيس من اجل رفعة سمعة البلد عجور واخص بالذكر الخال ابو حازم والاخ ابو عماد وكما قال المثل غرسوا فاكلنا ونغرس فياكلون لقد غرس ابو حازم شجرة يستظل في ظلها الشيب والشباب .
واتمنى ان احصل على نسخة من الكتاب الذي اللفه المربي الفاضل الاستاذ ابو حازم .


 
التعديل الأخير تم بواسطة عبد الرحمن رضوان بنات ; 07-09-2012 الساعة 11:15 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منتدى شباب عجور في رام الله مع اميره عجور حسن حماد حجاجرة منتدى المدن والعشائر ورجالات فلسطين 14 12-12-2011 12:49 AM
التحقيق والقول الصحيح في عشيرة الخورة محمود أحمد الخورة منتدى عائلات عجور 16 11-13-2011 08:12 PM
روائع اقوال اعضاء ملتقى عجور osta تعرف علينا ( ملتقى عجور ملتقى كل العرب ) 38 10-18-2011 07:27 PM
لقاء مع استاذنا الكبير ابن عجور البار خليل عبد الهادي جاد الله ابو دية المحترم جميل العرباتي منتدى اخبار شباب ورجالات عجور 21 09-29-2011 11:16 PM
النظام الداخلي المقترح لملتقى شباب عجور خالد عليوه تعرف علينا ( ملتقى عجور ملتقى كل العرب ) 2 07-14-2011 11:11 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011

جميع الآراء المنشورة للموقع تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر ادارة الملتقى

تمت الارشفة بواسطة : المهندس طارق ( شركة النورس لخدمات الويب الكاملة )

a.d - i.s.s.w

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009