التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرفة المميزة    المشرف المميز 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا
آخر 10 مشاركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (الكاتـب : - مشاركات : 2225 - المشاهدات : 156816 - الوقت: 06:14 AM - التاريخ: 08-21-2019)           »          ماهو فطوركم اليوم (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 321 - المشاهدات : 55589 - الوقت: 08:09 AM - التاريخ: 08-20-2019)           »          من مطبخ جدّتي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 112 - المشاهدات : 22199 - الوقت: 08:03 AM - التاريخ: 08-20-2019)           »          شوربة الخضر على الطريقة السورية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 43 - الوقت: 07:57 AM - التاريخ: 08-20-2019)           »          شوربة العدس على الطريقة الخليجية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 31 - الوقت: 07:53 AM - التاريخ: 08-20-2019)           »          يسعد صباح الغاليين (الكاتـب : - مشاركات : 93 - المشاهدات : 5104 - الوقت: 07:42 AM - التاريخ: 08-20-2019)           »          يسعد مسا الغاليين (الكاتـب : - مشاركات : 233 - المشاهدات : 21841 - الوقت: 07:39 AM - التاريخ: 08-20-2019)           »          عاشت فلسطين حرة عربيه (الكاتـب : - مشاركات : 10 - المشاهدات : 690 - الوقت: 02:36 PM - التاريخ: 08-17-2019)           »          الاردن في القلب (الكاتـب : - مشاركات : 44 - المشاهدات : 8674 - الوقت: 02:29 PM - التاريخ: 08-17-2019)           »          عام مضى ٢٠١٨ وعام هل ٢٠١٩ (الكاتـب : - مشاركات : 15 - المشاهدات : 697 - الوقت: 06:48 AM - التاريخ: 08-16-2019)


إهداءات ملتقى شباب عجور




رجال الأردن ولقاء الأحبة

قسم مدن وعشائر ورجالات الاردن


إضافة رد
قديم 05-30-2013, 11:39 PM   #1
المدير العام


الصورة الرمزية حسين اسماعيل الخطيب
حسين اسماعيل الخطيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 82
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (06:14 AM)
 المشاركات : 5,494 [ + ]
 التقييم :  10
 الاوسمة
وسام الوفاء 
لوني المفضل : Black

الاوسمة

افتراضي رجال الأردن ولقاء الأحبة




قال المثل من قديم الزمان :
اجعل لك في كل بلد جامع ......
أعزائي
أنا أعمل في شركة نجم للهندسة والتعهدات
وكلما اصيب عامل في المصنع أو جرح .. فتكون مهمتي رجل اسعاف مع طاقم التمريض
وأقرب مستشفى للشركة هو مستشفى المحبة الخاص
وبعدما ان أأدي ماعليّ من مهام ويبقى عندي وقت أتجه فورا الى
أصدقائي وأحبائي في مادبا ولا يوجد أفضل من أصحاب
محل البركة للخدمات العقارية
حيث الكرم والزرم والوجه البشوش والسن الضحوك
والقهوة العربية الأصيلة والهيل فيها زيادة
أجلس معهم ونتداول فيما بيننا أمورنا الخاصة والعامة
فأنعم بهم وأكرم من رجال
أنهم احبتي وأصدقائي فتعالوا معي نتعرف عليهم وعلى صورهم :
1 : عبد الرحيم أحمد غزلان
2 : عبد الله أحمد غزلان
3 : عبد الرحيم موسى المداينة
4 : ماهر عيسى الرواجيح
5 : علي ابو ناصر العجوري ( ابو خالد )
6: وضيفهم ( حسين الخطيب أبو ابراهيم )

والآن الى الصور :


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 

رد مع اقتباس
قديم 05-31-2013, 09:10 AM   #2
:: مؤسس الموقع ::


الصورة الرمزية جميل العرباتي
جميل العرباتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 08-11-2019 (01:02 PM)
 المشاركات : 8,957 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black

الاوسمة

افتراضي



اشكرك استاذنا ابو ابراهيم على الموضوع الجميل والصور
الرائع التي اكتحلت عيوننا بانوارها البهية
وزانت صفحات ملتقانا بها والنعم منك ومن اصدقائك الخيرين
ونحن نعلم رسمك البديع وذوقك الرفيع
فأذن اصدقاؤك شهد الربيع
وحياك الله وحياهم في بيتكم الثاني والحاني بيت الجميع



 
 توقيع : جميل العرباتي

شعار الملتقى
................
مرحــب هلا بالملتقى ... البعد بالقـــرب التقى
عجـــور صيد اهلهــا .... والصيد جيــل منتقى
والنتُ فيـــك مفاخـرا .... ولأنه فيـــــــك ارتقى
حيوا الشبابَ تحيـــة..... بلقائهــم في الملتقى
...............
جميل العرباتي


رد مع اقتباس
قديم 05-31-2013, 03:43 PM   #3
المدير العام


الصورة الرمزية حسين اسماعيل الخطيب
حسين اسماعيل الخطيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 82
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (06:14 AM)
 المشاركات : 5,494 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black

الاوسمة

افتراضي




عزيزي ابو خالد
شكرا لمرورك الطيب
وأنني قد تعرفت على أصحاب مكتب البركة للخدمات العقارية
عن طريق ابن عمنا ( علي ناصر العجوري ابو خالد )
فوجدت فيهم الطيب وحسن الخلق والوجه البشوش
والترحيب بالضيف واكرامه
فلهم مني الشكر فكلهم من سكان مادبا
ولك ودي واحترامي سيدي


 

رد مع اقتباس
قديم 05-31-2013, 05:44 PM   #4
استشاري


الصورة الرمزية اسماعيل السلاق
اسماعيل السلاق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 08-27-2015 (01:06 AM)
 المشاركات : 8,445 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Slategray

الاوسمة

افتراضي



اشكرك اخي ابو ابراهيم على هذه الصور الرائعة التي اتحفتنا بها وتحياتي الشخصية لهؤلاء الاخوة الكرام


 
 توقيع : اسماعيل السلاق

[COLOR="Blue"]اموت على ترابك وابيع الزمن ولا اعيش ضايع من غيرك ياوطن[/COLOR]


رد مع اقتباس
قديم 05-31-2013, 07:26 PM   #5
النخبة


الصورة الرمزية احلام العودة
احلام العودة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2864
 تاريخ التسجيل :  Mar 2013
 أخر زيارة : 10-05-2015 (01:12 AM)
 المشاركات : 221 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black
افتراضي



كل الاحترام لك اخي و لجميع اصدقاءك الكرام
دمتم خير صحبة و حفظكم ربي
طرح جميل و نادر
تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-01-2013, 11:27 PM   #6
المدير العام


الصورة الرمزية حسين اسماعيل الخطيب
حسين اسماعيل الخطيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 82
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (06:14 AM)
 المشاركات : 5,494 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black

الاوسمة

افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسماعيل السلاق [ مشاهدة المشاركة ]
اشكرك اخي ابو ابراهيم على هذه الصور الرائعة التي اتحفتنا بها وتحياتي الشخصية لهؤلاء الاخوة الكرام


عزيزي ابو سليمان
شكرا لك ودمت بود وعز


 

رد مع اقتباس
قديم 06-01-2013, 11:30 PM   #7
المدير العام


الصورة الرمزية حسين اسماعيل الخطيب
حسين اسماعيل الخطيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 82
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (06:14 AM)
 المشاركات : 5,494 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black

الاوسمة

افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام العودة [ مشاهدة المشاركة ]
كل الاحترام لك اخي و لجميع اصدقاءك الكرام
دمتم خير صحبة و حفظكم ربي
طرح جميل و نادر
تحياتي


عزيزتي أحلام عودتنا
شكرا لمرورك الذي اسعدني
ولك كل الود


 

رد مع اقتباس
قديم 06-03-2013, 04:52 AM   #8
النخبة


الصورة الرمزية امل العجوري
امل العجوري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 68
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 01-18-2015 (06:47 AM)
 المشاركات : 712 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black
افتراضي



منور اخي ابو ابراهيم انت ومن معك وحمى الله الاردن والشعب الطيب


 

رد مع اقتباس
قديم 06-03-2013, 02:06 PM   #9
المدير العام


الصورة الرمزية حسين اسماعيل الخطيب
حسين اسماعيل الخطيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 82
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (06:14 AM)
 المشاركات : 5,494 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black

الاوسمة

افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل العجوري [ مشاهدة المشاركة ]
منور اخي ابو ابراهيم انت ومن معك وحمى الله الاردن والشعب الطيب


عزيزتي امل
شكرا لمرورك الذي اسعدني وأثلج صدري
ولك ودي


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


 
التعديل الأخير تم بواسطة حسين اسماعيل الخطيب ; 06-03-2013 الساعة 02:24 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حـــــــــــــدود فلـــســــــطين ..... مـــدخـــل إلى الاســــتعمار خالد عليوه قسم الابحاث والدراسات الفلسطينيه 4 03-16-2012 10:33 PM
الاردنيون يحيون ذكرى ميلاد المغفور له الملك الحسين .. (فيديو) جميل العرباتي قسم مدن وعشائر ورجالات الاردن 2 11-15-2011 09:26 PM
الفلسطينيون في الأردن وأسئلة «المواطنة» و«الوطنية» jamal abudayeh اخبار شبكة شباب عجور 0 07-20-2011 06:16 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011

جميع الآراء المنشورة للموقع تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر ادارة الملتقى

تمت الارشفة بواسطة : المهندس طارق ( شركة النورس لخدمات الويب الكاملة )

a.d - i.s.s.w

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009