التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرفة المميزة    المشرف المميز 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا
آخر 10 مشاركات
انتقل الى رحمة الله الحاج نجم سليمان نجم الخطيب (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 20 - الوقت: 12:37 PM - التاريخ: 09-19-2017)           »          وفاة ثلاثة أردنيين بحادث سير في أوكرانيا فجرا {أسماء} (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 18 - الوقت: 08:08 PM - التاريخ: 09-18-2017)           »          انتقل الى رحمة الله تعالى : محمود ياسين خلاوي أبو دية العجوري (أبو حسين) . (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 44 - الوقت: 07:59 PM - التاريخ: 09-18-2017)           »          انتقل الى رحمة الله الحاج احمد محمود سلمان السراحنة (ابو رأفت) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 31 - الوقت: 07:54 PM - التاريخ: 09-18-2017)           »          انتقل الى رحمة الله الحاج سليمان محمد ربيع ابو نبيل السراحنة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 21 - الوقت: 07:50 PM - التاريخ: 09-18-2017)           »          الذكرى الـ35 لمجزرة صبرا وشاتيلا (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 17 - الوقت: 10:12 AM - التاريخ: 09-16-2017)           »          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1794 - المشاهدات : 90285 - الوقت: 11:35 PM - التاريخ: 09-12-2017)           »          سجل حضورك بالدعاء الشامل .. / (الكاتـب : - مشاركات : 366 - المشاهدات : 28377 - الوقت: 11:32 PM - التاريخ: 09-12-2017)           »          انتقل الى رحمة الله محمد محمود المصري ( ابو نعيم) (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 39 - الوقت: 09:13 AM - التاريخ: 09-08-2017)           »          كبار السن (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 42 - الوقت: 02:26 AM - التاريخ: 09-08-2017)


إهداءات ملتقى شباب عجور


العودة   ملتقى شباب عجور :: ملتقى كل العرب :: > المنتديات الأدبية > منتدى عذب القوافي


قصيدة الغالي الشاعر الصخري من بني صخر لطلب يد ابنة الرئيس ترامب

منتدى عذب القوافي


إضافة رد
قديم 11-22-2016, 09:35 PM   #1
استشاري


الصورة الرمزية الوجيه بن طريّق
الوجيه بن طريّق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2685
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 09-18-2017 (08:10 PM)
 المشاركات : 2,734 [ + ]
 التقييم :  10
 الاوسمة
العضو المميز 
لوني المفضل : Black

الاوسمة

Icon24 قصيدة الغالي الشاعر الصخري من بني صخر لطلب يد ابنة الرئيس ترامب



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سمعت قصيد في منتهى الجمال لشاعر اردني من بني صخر والنعم يتقدم فيها بطلب يد ابنة رئيس الولايات المتحده الامريكيه ترامب يا ريت لو ان احد المطلعين عليها من الادباء او الشعراء ان يثبتوها على ملتقانا ملتقى شباب عجور ملتقى كل العرب وكذلك يا ريت احد من الاخوه المتمكنين في الترجمه ان يقوم بترجمتها لعل وعسى ان يطلع عليها الرئيس ترامب ويكن لاخينا الغالي الشاعر الصخري ما أراد ولا ينسى ان اكون انا من ضمن الجاهه وعلى حسابه الشخصي .
بالتوفيق ان شاء الله.
مع التحيه والتقدير لشاعرنا الاردني الاصيل من بني صخر والله والنعم إبهم .
معذور الشاعر الاردني من بني صخر بأنه يخاطب بقصيده طلب يد ابنة احد مليارديرات العالم القلائل ألا وهو الرئيس الحالي للولايات المتحده الامريكيه .
تحياتي .


 
 توقيع : الوجيه بن طريّق

** وكفى بالله ثقة **
الوجيه بن طُرَيِّق

ِ
Al_wajeih Ben Turayyeg

التعديل الأخير تم بواسطة الوجيه بن طريّق ; 11-23-2016 الساعة 12:06 AM

رد مع اقتباس
قديم 11-23-2016, 09:05 PM   #2
المدير العام


الصورة الرمزية حسين اسماعيل الخطيب
حسين اسماعيل الخطيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 82
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (10:41 PM)
 المشاركات : 5,091 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black

الاوسمة

افتراضي



الف مبروووووك
ولا تنس اخي
الوجيه بن طريق
ان نكون ضمن الجاهة
ولكم ودي


 

رد مع اقتباس
قديم 12-13-2016, 12:45 AM   #3
استشاري


الصورة الرمزية الوجيه بن طريّق
الوجيه بن طريّق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2685
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 09-18-2017 (08:10 PM)
 المشاركات : 2,734 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black

الاوسمة

Icon24



ابشر اخونا الغالي حسين اسماعيل الخطيب ستكون ان شاء الله من ضمن الجاهه هل حضرت البشت والثوب الذي يليق بهذا المقام فلكل مقام مقال وابن الحمايل والعشاير لازم نبيض وجهه ويبشر بالخير ان شاء الله ويعتبر كل العجاجره الطيبين من صغيرهم لكبيرهم معه في الجاهه وكافة التكاليف عليه الغالي لكن ننتظر كلمة تم منه ويبشر واخونا ابو ابراهيم يتولى التنظيم والترتيب للجاهه .
تحياتي ،


 
 توقيع : الوجيه بن طريّق

** وكفى بالله ثقة **
الوجيه بن طُرَيِّق

ِ
Al_wajeih Ben Turayyeg


رد مع اقتباس
قديم 01-08-2017, 05:52 PM   #4
استشاري


الصورة الرمزية الوجيه بن طريّق
الوجيه بن طريّق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2685
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 09-18-2017 (08:10 PM)
 المشاركات : 2,734 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black

الاوسمة

Icon24



أتمنى على احبتي الاخوة الافاضل من كان لديه رابط تلك القصيده ان يثبته هنا او ان يثبت تيوب القصيده هنا هذا اذا كان بالامكان
تحياتي ،


 
 توقيع : الوجيه بن طريّق

** وكفى بالله ثقة **
الوجيه بن طُرَيِّق

ِ
Al_wajeih Ben Turayyeg


رد مع اقتباس
قديم 01-29-2017, 05:06 PM   #5
استشاري


الصورة الرمزية الوجيه بن طريّق
الوجيه بن طريّق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2685
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 09-18-2017 (08:10 PM)
 المشاركات : 2,734 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black

الاوسمة

Icon24



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل تعلم يابن آخي يا الشاعر الصخري ان من تريد طلب يد ابنته الرئيس ترامب طائرته البوينغ مطلية بالذهب عوضا عن بيته المطلي بالذهب من الداخل .


تحياتي ،،،،،،،،


 
 توقيع : الوجيه بن طريّق

** وكفى بالله ثقة **
الوجيه بن طُرَيِّق

ِ
Al_wajeih Ben Turayyeg

التعديل الأخير تم بواسطة الوجيه بن طريّق ; 03-05-2017 الساعة 10:37 PM

رد مع اقتباس
قديم 03-05-2017, 10:42 PM   #6
استشاري


الصورة الرمزية الوجيه بن طريّق
الوجيه بن طريّق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2685
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 09-18-2017 (08:10 PM)
 المشاركات : 2,734 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Black

الاوسمة

Icon24



كذلك تراه يا ابن آخي من اهل المصارعه الحره ابطالها وحكامها والله يا ابن آخي أتركك من هالنسب والمثل يقول من لسان محدثك العبد الفقير لله الوجيه بن طُريِّق ولأول مره يقال ( خذ من حنة بلادك الطيبه وحني دياتك ) .
تحياتي ،،،،،،،،


 
 توقيع : الوجيه بن طريّق

** وكفى بالله ثقة **
الوجيه بن طُرَيِّق

ِ
Al_wajeih Ben Turayyeg


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيدة النثر في فلسطين ام العز قسم تعليم اللغة العربية وأدابها 2 11-27-2011 10:37 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011

جميع الآراء المنشورة للموقع تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر ادارة الملتقى

تمت الارشفة بواسطة : المهندس طارق ( شركة النورس لخدمات الويب الكاملة )

a.d - i.s.s.w

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009