عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-2018, 02:24 AM   #2
::!!:: نائب المدير العام ::!!::


الصورة الرمزية ريما احمد
ريما احمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2925
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 02-11-2019 (10:41 PM)
 المشاركات : 5,200 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوجيه بن طريّق [ مشاهدة المشاركة ]
إظحك وفرفش ما احد ميخذ منها شئ الا رجاء رحمة الله الواسعه والعمل الطيب : أحد الاشخاص وجد مطعم مكتوب عليه الأكل علينا والدفع على احفادكم، فقال فرصة لا تعوض فدخل المطعم وطلب ما لذ وطاب ولم يحرم نفسه من اي شئ المهم اكل وغسل يديه وفمه وتطيب وحمد الله على نعمه واراد الخروج فقابله الجرسون بالفاتوره فقال له يا رجل انتم كاتبين الاكل عليكم والدفع على الاحفاد فرد عليه الجرسون يا حبيبي هذه فاتورة جدك الله يرحمه.نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ههههههههههههه أضحك الله سنك أخي الكريم...هذه الفرفشة ذكرتني بالمثل الذي يقول الطمع ضر ما نفع...والنية سبقت العمل فدفع السابق وبقي الاحق...كل الاحترام لك استاذنا ...حتى لحظات الفرفشة فيها اهداف واضحة للعبر..تحياتي


 
 توقيع : ريما احمد

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس