التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرفة المميزة    المشرف المميز 
قريبا

بقلم :
قريبا
قريبا
آخر 10 مشاركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (الكاتـب : - مشاركات : 2592 - المشاهدات : 236557 - الوقت: 05:40 AM - التاريخ: 08-09-2020)           »          تعزية ومواساة لاهلنا في لبنان (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 50 - الوقت: 09:54 AM - التاريخ: 08-07-2020)           »          المؤرخ النسابةحسين الخطيب في لقاء مع موقع هوية للمحافظة على جذور العائلة الفلسطينية (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 1042 - الوقت: 05:56 AM - التاريخ: 07-31-2020)           »          أضحى مبارك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 288 - الوقت: 12:59 AM - التاريخ: 07-31-2020)           »          يا زين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 372 - الوقت: 06:34 PM - التاريخ: 07-26-2020)           »          معلومه جديده (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 386 - الوقت: 02:14 PM - التاريخ: 07-24-2020)           »          أُمنا عائشه رضي الله عنها وأرضاها (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 1355 - الوقت: 09:30 AM - التاريخ: 07-24-2020)           »          صدقة جاريه (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 456 - الوقت: 09:17 AM - التاريخ: 07-24-2020)           »          جمعة مباركة علينا وعليكم آمين (الكاتـب : - مشاركات : 74 - المشاهدات : 15418 - الوقت: 09:06 AM - التاريخ: 07-24-2020)           »          يسعد صباح الغاليين (الكاتـب : - مشاركات : 111 - المشاهدات : 12453 - الوقت: 09:01 AM - التاريخ: 07-24-2020)


إهداءات ملتقى شباب عجور



عرض النتائج 1 إلى 25 من 250
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: سارة
المنتدى: منتدى الاستشارات الطبية 04-28-2015, 10:16 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 3,490
أرسلت بواسطة سارة
يعطيكِ الف عافيه على معلومات مفيدة يسلم ديآتك ي...

يعطيكِ الف عافيه على معلومات مفيدة
يسلم ديآتك ي رب ع الموضوع
بانتظار جديدكِ المميز
ودي لسموكِ .
المنتدى: القسم الأسلامي 04-28-2015, 10:15 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,325
أرسلت بواسطة سارة
يعطيكِ الف عافيه يسلم ديآتك ي رب ع الموضوع ...

يعطيكِ الف عافيه
يسلم ديآتك ي رب ع الموضوع
بانتظار جديدكِ المميز
ودي لسموكِ .
المنتدى: قسم المواضيع العامة 04-28-2015, 10:14 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,402
أرسلت بواسطة سارة
يعطيكِ الف عافيه يسلم ديآتك ي رب ع الموضوع ...

يعطيكِ الف عافيه
يسلم ديآتك ي رب ع الموضوع
بانتظار جديدكِ المميز
ودي لسموكِ .
المنتدى: منتدى متلازمة داون 04-28-2015, 10:14 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,411
أرسلت بواسطة سارة
يعطيكِ الف عافيه يسلم ديآتك ي رب ع الموضوع ...

يعطيكِ الف عافيه
يسلم ديآتك ي رب ع الموضوع
بانتظار جديدكِ المميز
ودي لسموكِ .
المنتدى: منتدى متلازمة داون 04-28-2015, 10:13 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 3,593
أرسلت بواسطة سارة
يعطيكِ الف عافيه يسلم ديآتك ي رب ع الموضوع ...

يعطيكِ الف عافيه
يسلم ديآتك ي رب ع الموضوع
بانتظار جديدكِ المميز
ودي لسموكِ .
المنتدى: قسم المأكولات والطبخ 04-28-2015, 10:12 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,028
أرسلت بواسطة سارة
ألف شكر على مرورك العطر حضورك نورتي وزادني شرف ...

ألف شكر على مرورك العطر
حضورك نورتي وزادني شرف
دمتي بكل خير
المنتدى: القسم الأسلامي 04-28-2015, 10:11 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 863
أرسلت بواسطة سارة
ألف شكر على مروركم العطر حضوركم نورتم وزادني...

ألف شكر على مروركم العطر
حضوركم نورتم وزادني شرف
دمتم بكل خير
المنتدى: القسم الأسلامي 04-28-2015, 10:09 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 830
أرسلت بواسطة سارة
ألف شكر على مروركم العطر حضوركم نورتم وزادني...

ألف شكر على مروركم العطر
حضوركم نورتم وزادني شرف
دمتم بكل خير
المنتدى: قسم النثر والخواطر المنقول 04-28-2015, 10:06 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 3,449
أرسلت بواسطة سارة
إبداعك فاق حد الوصف لك ولقلمك باقة ياسمين ...

إبداعك فاق حد الوصف
لك ولقلمك باقة ياسمين
تقبلي تواضع حروفي البسيطة
المنتدى: قسم خاص لبوح ( لقاء الروح ) 04-02-2015, 06:42 PM
مشاركات: 285
المشاهدات: 22,961
أرسلت بواسطة سارة
يقول المثل : لا تعض اليد التي امتدت لك بالخير. ...

يقول المثل : لا تعض اليد التي امتدت لك بالخير.

مثل جميل يعلمنا رقي الفكر وسمو الأخلاق، ولكن على صاحب اليد الخيِّرة ألا يشعر الطرف الآخر بمنتِه عليه بما يقدمه له، وإلا فإن يده لن تكون يدا ممتدة...
المنتدى: قسم خاص لبوح ( لقاء الروح ) 04-02-2015, 06:41 PM
مشاركات: 285
المشاهدات: 22,961
أرسلت بواسطة سارة
صباحُكِ الفلُّ ياعطرًا ببستاني مساؤُكِ...

صباحُكِ الفلُّ ياعطرًا ببستاني

مساؤُكِ الشَّمسُ يانورًا بأوطاني

وظُهْرُكِ المجدُ ياعزًّا بهِ سمقتْ

أنسابُ أهلِكِ من ماضٍ بإيمانِ

سليلةَ الخيرِ لاتبكي إذا همستْ
المنتدى: قسم خاص لبوح ( لقاء الروح ) 04-02-2015, 06:41 PM
مشاركات: 285
المشاهدات: 22,961
أرسلت بواسطة سارة
صباح الخيرِ رديها مع النسماتْ بهمسِ الشوقِ...

صباح الخيرِ رديها مع النسماتْ

بهمسِ الشوقِ لفـِّيها

برفقٍ يحضنُ الهمسات

قضيتُ الليل ساهرة ً

لأجلك أغزل الأبياتْ
المنتدى: قسم خاص لبوح ( لقاء الروح ) 04-02-2015, 06:40 PM
مشاركات: 285
المشاهدات: 22,961
أرسلت بواسطة سارة
صباح الخير ياعمري إليكِ أبثُّ أشواقي بعطر...

صباح الخير ياعمري

إليكِ أبثُّ أشواقي بعطر الحبِّ والزَّهرِ

لأجلكِ أقطفُ النجماتِ أجعلُها أكاليلا من الفـَجرِ

إليك العمر أنسجُهُ بأيامي وأحلامي

كما الأشعار شالا من سنا البـِشرِ
المنتدى: قسم خاص لبوح ( لقاء الروح ) 04-02-2015, 06:40 PM
مشاركات: 285
المشاهدات: 22,961
أرسلت بواسطة سارة
اأجمـــل ما في الحيـــاة أن تتقاسمها مع...

اأجمـــل ما في الحيـــاة أن تتقاسمها مع إنســــــان „
يعرف معنى وجــــــودك „
يعـــــرف صدق شعــــــورك„
يشفـــي لك جروحـــك „
ويخلــص” لك في غيــــابك”„
ويبحث عنك حتى في وجـــــــودك „
المنتدى: قسم المواضيع العامة 04-02-2015, 06:36 PM
مشاركات: 1,548
المشاهدات: 157,292
أرسلت بواسطة سارة
كل الحروف اللي قريت وتعلمت ... ضاعت ومعها ضاعت...

كل الحروف اللي قريت وتعلمت ... ضاعت ومعها ضاعت احلا المعاني
كذبت نفسي واحسب اني توهمت ... لما قرب مني وبسمي دعاني
المنتدى: قسم المواضيع العامة 04-02-2015, 06:36 PM
مشاركات: 1,548
المشاهدات: 157,292
أرسلت بواسطة سارة
ابيك بلسم للوجع والاه ....ابي لاضاقت الدنيالفيتك

ابيك بلسم للوجع والاه ....ابي لاضاقت الدنيالفيتك
المنتدى: القسم الأسلامي 04-02-2015, 06:33 PM
مشاركات: 739
المشاهدات: 57,759
أرسلت بواسطة سارة
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلف الله...

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلف الله ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته سبحانه وتعالى
المنتدى: القسم الأسلامي 04-02-2015, 06:33 PM
مشاركات: 472
المشاهدات: 38,083
أرسلت بواسطة سارة
أشهد لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً...

أشهد لا إله إلا
الله
وأشهد أن
محمداً عبده ورسوله

عــدد خـلـقـه
ورضـا نـفـسـه
وزنـة عـرشـه
ومداد كلماته
المنتدى: قسم المواضيع العامة 04-02-2015, 06:32 PM
مشاركات: 306
المشاهدات: 47,839
أرسلت بواسطة سارة
لو أن الأمر بيدي لـ : غرست الأمل مكان الألم...

لو أن الأمر بيدي لـ :

غرست الأمل مكان الألم في كل بلاد
المسلمين والعالم
المنتدى: القسم الأسلامي 04-02-2015, 06:31 PM
مشاركات: 48
المشاهدات: 11,913
أرسلت بواسطة سارة
اللهم اني احتسبت يومي هذا لوجهك الكريم فيسره...

اللهم اني احتسبت يومي هذا لوجهك الكريم
فيسره لي وبارك لي فيه وتقبله مني
اللهم أرني ما يرضيك
وأسمعني ما يرضيك
وأنطقني ما يرضيك
واستعملني في طاعتك
افتح لي أبواب رحمتك
وارزقني من حيث لا...
المنتدى: القسم الأسلامي 04-02-2015, 06:31 PM
مشاركات: 402
المشاهدات: 73,455
أرسلت بواسطة سارة
يا رب لـــك الـحـمـــد كـمـا يـنـبـغــي...

يا رب
لـــك الـحـمـــد
كـمـا يـنـبـغــي لـجـــلال وجـهـــك
وعـظـيـــم سـلـطـانـــك
عدد خلقك
ورضا نفسك
وزنة عرشك
ومداد كلماتك
المنتدى: قسم عالم ادم وحواء 04-02-2015, 06:30 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 4,880
أرسلت بواسطة سارة
مجوهرات داماس ولازوردي

http://up.graaam.com/forums/265416/01419178971.png


http://up.graaam.com/forums/265416/11419178971.png


http://up.graaam.com/forums/265416/21419178971.png


...
المنتدى: قسم عالم ادم وحواء 04-02-2015, 06:28 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,887
أرسلت بواسطة سارة
ملابس شيك للحوامل

http://up.graaam.com/forums/265416/01418027754.png


http://up.graaam.com/forums/265416/11418027754.png


http://up.graaam.com/forums/265416/21418027754.png


...
المنتدى: قسم الأثاث والديكور 04-02-2015, 06:26 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 3,263
أرسلت بواسطة سارة
اكسسوارات لمناديل السفرة

http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload83ac939001.png


http://up.graaam.com/uploads/imag-6/upload98ed7b3bc4.png


http://up.graaam.com/uploads/imag-6/uploada93018cf47.png


...
المنتدى: قسم الأثاث والديكور 04-02-2015, 06:25 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,464
أرسلت بواسطة سارة
ديكورات غرف نوم عصرية جديدة حديثة

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/b8770512fb4627bde055933b26d4e1b9.jpg

http://forums.graaam.com/images/images_thumbs/219178ba882a75cdcda65d43d591e5c7.jpg

...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 250

 
الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
F.T.G.Y 3.0 BY: D-sAb.NeT © 2011

جميع الآراء المنشورة للموقع تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر ادارة الملتقى

تمت الارشفة بواسطة : المهندس طارق ( شركة النورس لخدمات الويب الكاملة )

a.d - i.s.s.w

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009