المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حسام حسن: نحن على موعد مع منافس قوي(الاردن)


فتحي العجوري
11-12-2013, 07:45 PM
اعتبر حسام حسن مباراة الأوروجواي بمثابة حلم يستطيع النشامى الفوز بها وهذا خلال الكلمات التي ألقاها في المؤتمر الصحفي قبل المباراة المرتقبة على استاد عمان الدولي في إطار الملحق العالمي للتأهل إلى مونديال 2014.
أبدى مدرب منتخب الأردن "حسام حسن " تخوفه الشديد من لقاء الأردن أمام الأوروجواي وذلك ضمن مباريات الملحق العالمي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، مؤكداً أن السبب الرئيسي في ذلك هو أن لقاء الإياب سيلعب في مونتيفيديو وليس في عمان.
حسام حسن الذي قاد مصر لاعباً للتأهل إلى كأس العالم في مونديال ايطاليا عام 1990 تحدث في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد قائلاً "ستكون مواجهة صعب للغاية لأننا سنستضيف مباراة الذهاب على أرضنا، كنت أفضل أن تقام مباراة الإياب في الأردن ولكن هذا لم يحدث، الأوروجواي منتخب كبير وبالتأكيد ستكون مواجهة مثيرة".
وأضاف حسام "تلقينا دعم من جلالة الملك ومن الأمير علي ومن الشعب الأردني ومن الجماهير الأردني وهذا أعطانا ثقة كبيرة على تحقيق الفوز".
تابع "منتخب الأوروجواي قوي ولديهم لاعبين أقوياء، ونحن في المنتخب الأردني لدينا لاعبين قادرين على تحقيق عنصر المفاجأة للأرجواي".
وينتظر الشعب الأردني بأسره مواجهة منتخب بلاده التي تجمعه غداً الأربعاء على ستاد عمان الدولي مع نظيره الاوروجوياني في ذهاب الملحق المؤهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة في البرازيل عام 2014.
ويمثل منتخب الأردن الأمل الوحيد لعرب آسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

محمد عبد الهادي عابد
11-13-2013, 02:41 PM
ما راح يجيب الدور النا الا هالمعوق حسام حسن

سارة
11-13-2013, 05:30 PM
طرح وهادف ورآئع
شكراً لكِ ولطرحك المميز
يعطيكِ العآفية

محمد عبد الهادي عابد
11-13-2013, 10:46 PM
00000 حسام حسن وعلى اليوم الي شوفنا فيه حسام حسن
كان ما هو عباره عن 0000 وعباره عن 000 لحم
خرب بيت المنتخب
هههههههههههههههههه

جميل العرباتي
11-14-2013, 04:13 AM
اشكرك استاذنا فتحي على النقل الرياضي وكنت اتمنى ام يفوز المنتحب الاردني لكن للاسف الشديد
لكن الامال سوف تتجدد في المستقبل ان شاء الله ... واشكرك خالي ابو زيد واعلم انك غاضب لاخفاق منتحبنا وهذا هو حال الجميع
لكنني اعجبت بموقف القائد والشعب الاردني الذين دعموا وشجعوا فريق منتخبنا .. الذي اتمنى له الفوز في المرات القادمة ان شاء الله


وحسن يعلن تحمله مسؤولية الخسارة

وأعرب المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم حسام حسن، عن حزنه لما آلت إليه نتيجة المباراة، لكنه في ذات الوقت عبر عن رضاه عما قدمه اللاعبون خلال المواجهة الصعبة.
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب المباراة أمس، أن المنتخب الوطني وصل مرحلة متقدمة من الأداء الفني والسمعة الطيبة خلال التصفيات، والتي كان لا بد معها من محاولة قطع أشواط إضافية من خلال تجاوز عقبة الأورغواي، مشيرا الى أنه يتحمل مسؤولية النتيجة القاسية.
وقال حسن، إن لاعبي المنتخب قدموا عرضا جيدا استطاعوا من خلاله مجاراة أداء منتخب الأورغواي، ولعب بتنظيم جيد استطاع فيه مجاراة أداء الخصم، لكن فريق ولاعبي الخصم استطاعوا من خلال خبرتهم قراءة المشهد الفني واستغلال جميع الفرص المتاحة للتسجيل، بعكس فريقنا الذي لاحت أمامه فرص مثالية لكنه لم يستثمرها.
حسن أكد أنه لا يلوم أحدا من اللاعبين، خاصة وأنه كسب فريقا ولاعبين واعدين يخوضون هكذا مواجهات للمرة الأولى في تاريخهم، وفي مقدمتهم الحارس محمد الشطناوي وطارق خطاب، منوها بأن النتيجة جاءت عكس مجريات المباراة والتي لو أحسن لاعبو المنتخب فيها التسجيل من بعض الفرص لكان شكل المواجهة تغير كثيرا.
المدرب حسن أكد أنه كان يتمنى أن يفرح جلالة الملك وسمو الأمير علي والجماهير الغفيرة من خلال تحقيق الفوز، منوها بأن منتخبات اليابان وأستراليا وكورية الجنوبية كانت تخسر بنفس النتيجة، لكنها عملت واجتهدت حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن، وهذا الأمر يجب استغلاله في بطولة غرب آسيا المقبلة والبطولات اللاحقة.
حسن اعترف بارتكاب بعض الأخطاء التي أثرت بشكل واضح على النتيجة، الى جانب أخطاء في التمرير واحتلال المراكز وإنهاء الفرص، لكنه أشار إلى أن اللاعبين سواريز وكافاني ارتكبا نفس هذه الأخطاء نظير حساسية المواجهة والضغط الجماهيري، مختتما حديثه بأنه لا بد من خوض مباريات بهذه الصعوبة وتلقي الخسارة إذا ما أردنا أن نتقدم نحو الأمام.
من جهة ثانية، أبدى مدرب منتخب الأورغواي تاباريز، رضاه عن فوز فريقه الكبير على المنتخب الوطني، مبينا أن الانتصار بهذه النتيجة ليس سهلا، خصوصا وأن منافسه لم يخسر على أرضه الآونة الأخيرة.
وبين تاباريز، أن المنتخب الوطني قدم مباراة جيدة، وجارى منتخب الأورغواي في الكثير من فترات المباراة، موضحا أنه لم يتوقع هذه النتيجة الضخمة، وذكر الصحفيين بتصريحات سابقة له عندما قال إنه لم يتوقع حتى الفوز في مباراة أمس.
لكن تاباريز أوضح أن فريقه لم يقدم مباراة جيدة بشكل عام، لكن الفارق الشاسع في الإمكانات والقدرات بين الهجوم الأورغوياني ودفاع المنتخب الوطني هو الذي أحدث الفارق.
ورفض تاباريز التعليق على أخطاء المنتخب الوطني خصوصا من الناحية الدفاعية، مبينا أنه ليس من اللائق التحدث عن أخطاء فريق خسر بهذه النتيجة الكبيرة.
وشدد تاباريز على أنه لن يحدث تغييرات عديدة في تشكيلته عند مواجهة المنتخب الوطني في مباراة الإياب بالعاصمة مونتيفيديو، مؤكدا أنه يتوجب على فريقه احترام الجمهور الأورغوياني الذي اشترى 60 ألف تذكرة للمباراة في ساعتين فقط.
وفي نهاية المؤتمر، أشاد تاباريز بالجمهور الأردني الذي شجع فريقه بحرارة ومثالية، مشيدا بحفاوة الاستقبال الذي تلقاه منذ مجيئه إلى عمان... سرايا