المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صحف عربية ووكالات أنباء عالمية تسلط الضوء على حوار الحصري مع الأمير علي بن الحسين


فتحي العجوري
04-10-2013, 11:28 PM
سلطت العديد من الصحف العربية والأردنية الصادرة اليوم الأربعاء الضوء على الحوار الحصري والشامل الذي أجراه رئيس تحرير موقع عزالدين الكلاوي مع الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي ، رئيس اتحاد غرب آسيا والإتحاد الأردني لكرة القدم.

كذلك تناولت الحوار بالنشر العديد من وكالات الأنباء العالمية مثل رويترز ووكالة الأنباء الألمانية ووكالة الأنباء الأسبانية، ونقلت الحوار أيضا العديد من الصحف العربية في أعدادها الصادرة اليوم ، ومنها الاقتصادية والرياضية السعودية ووكالة "جراسا" الإخبارية الأردنية والخليج الإماراتية والوطن الكويتية ، فضلا عن عدة مواقع الكترونية إخبارية ، وذلك في ظل حالة الترقب التي تسود ، خاصة في الدول الأعضاء بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، لكشف آخر المستجدات المتعلقة بانتخابات رئاسة الاتحاد.

وقامت جريدة الدستور اليومية الأردنية ، بنشر تفاصيل الحوار كاملا نظرا لأهميته وما تضمنه من كشف لأمور متعلقة بانتخابات رئاسة الإتحاد الآسيوي والتطرق لموقف الأمير علي من هذه الإنتخابات ومدى امكانية التوصل للتوافق حول مرشح عربي لخوض هذه الإنتخابات.


مثلما قامت جريدة العرب اليوم اليومية بنشر الحوار والإشارة له على الصفحة الأولى للملحق الرياضي ، وخصص مدير الدائرة الرياضية لجريدة العرب اليوم الزميل عوني فريج عموده اليومي للحديث عن فحوى هذه المقابلة وأهميتها تحت عنوان "الأمير علي .. والرؤيا الثاقبة".


وقامت أيضا جريدة الغد اليومية بنشر تفاصيل الحوار في عددها الصادر اليوم الأربعاء في الوقت الذي قامت فيه العديد من المواقع الالكترونية الأردنية بنشر تفاصيل الحوار الذي لاقى صدى واسعا في البلدان العربية.