المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "سبشيال وان" إلى أين ؟ مورينيو يترك الباب مفتوحا أمام جميع الاحتمالات مع ريال مدريد


فتحي العجوري
04-10-2013, 05:51 PM
لا يزال الغموض يحيط بمصير البرتغالي جوزيه مورينيو مع نادي ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل، وهل سيستمر "مو" مع النادي الملكي أم سيرحل إلى الدوري الإنجليزي، وبالتحديد إلى تشيلسي؟.

الصورة غير الواضحة لمستقبل مورينيو مع المرينجي خيّمت على تصريحات المدرب بعد مباراة فريقه أمام جلطة سراي التركي في إياب دوري الثمانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء باسطانبول، وهي المباراة التي انتهت بهزيمة الريال 2-3 وصعوده إلى الدور قبل النهائي مستفيدا من فوزه 3- صفر في ملعب سانتياجو برنابيو.

إجابة مورينيو على سؤال يتعلق بمستقبله مع الريال كانت دبلوماسية إلى حد بعيد، حيث قال السبشيال وان: عندما ينتهي الموسم سأجلس مع أي شخص من الإدارة المدريدية، رئيس النادي فلورنتينو بيريز صديقي، وهو في نفس الوقت الممثل القانوني والعاطفي لجماهير الريال.

وأضاف مورينيو بقوله: سنجلس سويا بهدوء ونتحدث عن المستقبل بوصفنا صديقين.

ولا يزال عقد المدرب البرتغالي مع النادي الملكي مستمرا حتى عام 2016، إلا أن التكهنات وتصريحات مورينيو المستمرة عن رغبته في العودة إلى الدوري الإنجليزي "يوما ما" عززت الشكوك حول إمكانية استمراره مع المرينجي الموسم المقبل.

وينافس الريال على بطولة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى بطولة كأس إسبانيا، حيث وصل إلى نهائي البطولة الأخيرة، وسيواجه أتليتكو مدريد في النهائي يوم 19 مايو المقبل.

وابتعد الريال عن المنافسة على الدوري، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 65 نقطة، بفارق 13 نقطة عن برشلونة صاحب الصدارة.

وربطت تقارير صحفية إنجليزية بين مورينيو والبلوز، حيث أشارت تلك التقارير إلى أن المليادرير الروسي رومان أبراموفيتش يرغب في عودة المدرب البرتغالي إلى ستامفورد بريدج.

وفي أحدث التقارير التي تربط "مو" بالبلوز، ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن البرتغالي يريد ضم المهاجم البرازيلي هالك لاعب زينيت بطرسبرج الروسي إلى تشيلسي.