المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لك وحدك اكتب ياعمري


محب السلام
05-24-2012, 12:12 AM
لك وحدك اكتب ياعمري
لك وحدك اضحك اتبسم
لك انت القلب ياروحي
دوما لفراقك يتألم
لك دوما تهجو كلماتي
ولساني لغيرك ماتكلم
اني لأهوى انفاسك
ولعطرك شوقي يتحتم
هل لي في قبلة من خد
ارقبها بعد صيام لن تندم
لروحي انت منعشها
بدونك لا احيا هل تعلم
ان كان كذلك ياقلبي
فلندعو الله لشمل يلتم
وبهذا اكون معك دوما
لن احسب لبعدك او اهتم
في القلب انت مسكنك
فبعدك عن جسدي موت محتم
اعطيني ذراعك لفيها
وبشوقي لحضنك متيم
ادعو للرب يساندني
كي احضى بلقائك واتمم
واعيش العمر معك دوما
والروح لوجدك تتنهم
هاتي لي ثغرك اقبله
فانا عطشان لم الثم

محب السلام
22-5-2012

فدوى طارق
05-24-2012, 11:24 AM
خاطره في اللقاء والفراق وفي طريقة اللقاء بعد الفراق

يجب مسح ساعات الحزن وستذكار ساعات الفرح ان ساعات الحزن كثيرة وساعات الفرح قليلة
سلمت يمينك

رحيق الورد
05-24-2012, 01:26 PM
دع الفرح يسود حياتنا ودعنا نودع الالم والحزن
سلمت يمناك ياغالي

عزمي بنات
05-24-2012, 07:13 PM
لن نجعل الحزن والقهر يهزمنا
القهر كالارقام القياسية
سيأتي بالتاكيد شخصا ما يحطمه

أمان عجور
05-25-2012, 05:22 PM
الرائعان مبارك لكما سعادتكما ...

أخوي محب السلام & ورحيق الورد

http://bayt4.com/upload/uploads/images/domain-e19b7c218c.jpg

شكرا الك أخوي محب السلام... أعجبني جدا النص ...فما اجمل الحب بين الأزواج

هذا هو الحب المحمود...وهنيئا لك رحيق الورد هذه السيدة الحنونة ...

فهي بحق مثال للرقة والخلق...

الوجيه بن طريّق
05-30-2012, 02:10 PM
بسم الله ما شاء الله

كلمات رائعة ، وكفى فراقا ، وعدم الخوض في الماضي لانه سيتعب النفس الانسانية ولكن ليعتبر الانسان منه لمستقبله فليعش هنيئا مرتاح البال والضمير فهذه الحياة الطيبة والكريمة والمثل بقول البعد عن العين بعيد عن القلب وانتما برهنتم ان البعيد عن العين قريب من القلب وفي القلب .
تحياتي ،