المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خذلت القناة الرياضية السعودية اليوم، الجماهير السعودية، بعد نقلها للأردن -والعراق


الرقم الصعب
09-02-2011, 10:41 PM
خذلت القناة الرياضية السعودية اليوم، الجماهير السعودية، بعد نقلها لمباراة منتخبي الأردن والعراق، وتجاهلها لنقل مباراة المنتخب السعودي والمنتخب العماني، التي أقيمت في مسقط ، في انطلاقة المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2014 م.

وفوجئت الجماهير بعدم نقل المباراة على القناة الرياضية السعودية، ؛ ما دفع الجماهير لمشاهدة المباراة على القناة العمانية وقناة الجزيرة الرياضية العالمية وقناة لاين سبورت التي أنقذت الموقف.

ويأتي عدم نقل القناة الرياضية السعودية للمباراة نتيجة الخلافات بينها وبين قنوات الجزيرة الرياضية، على حقوق نقل دوري زين السعودي وتصفيات كأس العالم، حيث أشارت مصادر في القناة الرياضية السعودية إلى أن مسؤولي الجزيرة الرياضية يساومون على منح القناة الرياضية حقوق نقل مباريات المنتخب السعودي من خلال مضاعفة سعر النقل.

هذا وطالبت الجماهير السعودية بالنظر في الإشكالية وإيجاد حلول لها واحتواء خلاف القناتين، مبدين استغرابهم من استطاعة قناة لاين سبورت شراء حقوق نقل المباراة، وعدم مقدرة القناة الرياضية على هذا الأمر.


هذه اخبار مباراة السعودية و-عُمان
*تعادل منتخب السعودية وعمان سلبيا في افتتاحية مباريات المجموعة الرابعة التي تضم الى جانبهم استراليا وتايلاند ضمن المرحلة الثالثة من تصفيات كاس العالم. وفشل لاعبي الفريقان في تسجيل أي هدف في المباراة التي دارت في العاصمة العمانية مسقط ليتساويا الفريقان برصيد نقطة محتلين المركزين الثاني والثالث في المجموعة.


*وهذه اخبار مباراة الأردن والعراق




النشامى .. رجال خارج الديار


http://www.alarabalyawm.net/uploads/201109/s1_new1.jpg
قدم منتخبنا الوطني لكرة القدم الفوز على العراق في مستهل مشواره في تصفيات الدور الثالث لكأس العالم البرازيل 2014 هدية العيد لجمهوره حيث عاد نجوم المنتخب مزهوين بنصر تاريخي بهدفين دون مقابل على اسود الرافدين في وسط مدينة اربيل العراقية بحضور سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس اتحاد الكرة وجمهور يزيد على 30 الف متفرج عراقي لوعت الحسرة قلوبهم وهم يتابعون النشامى يحصدون نقاط المباراة الثلاث وصدارة المجموعة بفارق الاهداف عن المنتخب الصيني الذي حقق بدوره الفوز على منتخب سنغافورة بهدفين مقابل هدف واحد.

عزمي بنات
09-03-2011, 05:59 PM
وحدة بوحدة
واحنا الحمد لله تلفازنا الرسمي حرام الالاف من المشاهديم من متابعة مبارة منتخبنا مع العراق وخاصة ان هناك كثير من الاسر الاردنية لا تمتلك رسيفرات
شكرا للقناة السعودية لانها توقعت ان النشامى سيبهرون الجميع بالفريق الاردني سواء بالفنيات او النتيجة
هذا الفوز نهديه للملك القائد عبد الله الثاني وللشعب الاردني الطيب
وتحية للاسد عبد الله ذيب وللشاطر حسن عبد الفتلح
ولاجمل لاعب عربي فارس المبارة الوسيم عامر شفيع

أمان عجور
09-03-2011, 07:55 PM
تسلم الايادي على الخبر

عدي فايز عابد
09-03-2011, 11:14 PM
فعلا كانوا النشامى نشامى بكل معنى الكلمه