المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمصلحة من ؟؟؟؟؟


سديم
10-24-2010, 06:31 PM
تعتبر المواقع الالكترونيه هي حلقة وصل وتعارف وتبادل للافكار والثقافات بين العالم والكثير منا من حجزله موقع مميزومكانه عاليه بين تلك المواقع الأخرى. سو ف اتحدث بخصوصيه تامة عن عجور.
لقد وجدت في الفتره الأخيره ان الكل منا او معظمنا يريد فتح منتدى أو موقع بإاسم أمنا عجور التى كانت وما زالت وستبقى أملنا لتجمعنا وتقريب وجهات نظرنا من بعض ولكن ليس المشكله بالكم وإنما بالكيف.... والمتابع لتلك المواقع العجوريه يراها مستنسخه عن بعضها سواء بالمواضيع اوالأشخاص.
لااحد ينكرابدا ابدعات ومواهب ابناء عجور التي نفتخر بها لكن هناك سؤال يدور بخلدي هل مانقوم به من فتح أكثر من موقع يميزنا وفيه فائده تذكر؟؟؟ لماذا كل هذا الشتات ؟؟؟ ولمصلحة من ؟؟؟؟؟؟؟
بحيث أجد ان معظم الاعضاء في المنتديات او الملتقيات الخاصه بعجور وتحمل اسمها هم نفسهم ذات الأشخاص هنا وهناك ...واجد ان ذات المواضيع تنقل من هنا لهناك وقد يكون ايضا الزوار هم نفس الزوار الامر الذي قد يضيع ويشتت الجهد ويجعلنا لا نركز هنا او هناك
اتوجه بسؤال لجميع ابناء عجور
الم يكن الهدف الاول هو أرشفة تاريخ عجور لنتركه ارث لابنائنا واحفادنا ومن سيأتي من بعدنا؟؟؟
ما دام تاريخ عجور واحد واشخاصها نفس الاشخاص وارضها واحده لما يجري ذلك؟؟؟
هل سنضيف لاراضي عجور خربه جديده مثلا بفتح موقع جديد لعجور؟؟
هل سنوجد شخصيات جديده تضاف لشخصيات عجور السابقه واللاحقه بفتح موقع جديد؟؟؟
اعود واقول
لمصلحة من يجري ذلك؟؟؟؟؟؟؟
فلنترفع عن اجنداتنا الشخصيه لصالح عجور ولندعوا للم الصف ووحدته بدلا مما نقوم به من ممارسات قد لا تحمد عقباها
لن اقسم انني لم اقل ما قلت الا لمصلحة عجور التى ترتفع فوق كل مصلحه وتعلو فوق كل غايه
فهل من مجيب؟؟؟؟؟؟

د.احمد السراحنة
10-24-2010, 06:51 PM
(فلنترفع عن اجنداتنا الشخصيه لصالح عجور )نعم اختي انها اجندات شخصية

محمد عبد الهادي عابد
10-24-2010, 06:52 PM
اختي الفاضلة

لا يمكن ان يكون هناك مجيب

لان الجواب جارح

وخارق لمشاعرنا وانفسنا ولا نقبله ابدا

لا يمكن ان نقبل الا بما لا يدركه عقل

لا يمكن لنا الا ان نكون كذلك


فهذه الايام ليست كايام عجور للاسف الشديد ( الاسف على تلك الايام وليست ايامنا نعم ايام عجور )

فقد اورثوا فينا ارثا واسفاه

ارث الرجل الواحد ( أسالي عنه ) فسيخبرونك بالتاكيد


لكي شكري

جميل العرباتي
10-24-2010, 07:02 PM
اشكرك اختي سديم على الموضوع الرائع جدا والقيم والهادف
للخير وللجميع نعم اختي لقد اسست اول موقع لعجور قبل
خمسة سنوات وكان الهدف الرئيسي والاول هو لم الشتات
العجوري المنتشر في انحاء المعمورة ومن اجل التعارف
والتقارب بين ابناء البد الواحد والام والاب الواحد فنحن اهل
واقرباء جدودنا وجذورنا واحدة ونشر جميع المناسبات من
افراح واتراح والبحث وتدوين تراث الاجداد وتذكريهم بفلسطين
وبالقدس وغرس حب الثرى الطهور في نفوس الابناء
والمحافظة على تراثنا وعاداتنا وتقايدنا الحميدة وزرع المحبة
والايمان وبالاردن الحبيب والحمد لله ان وفقنا الله الى ما وصلنا
الية الان وهذا بفضل جهود الخيرين الشرفاء الا اننا تعرضنا لهزات كثيرة
عصفت بملتقانا نتيجة الخلافات حول امور الجمعية التي اثرت
علينا سلبا بسبب جهل الكثير من الاعضاء وحاولنا تحييد
الملتقى لكن لعنة الجمعيات لا حقنا وعمقت الجراح بين الاهل
وحاولت ان اقف بالمتقى بالمنصف دون تحيز ورغم ذلك اتهمت
بالتحيز دون مبررات من الجهلاء او اصحاب النفوس المريضة
الذين يريدون جرنا للهاوية واسقاط وهدم هذا الصرخ سامحهم
الله هل يعقل ان يوجد انسان يهدم بيتة الذي تغني بالاجداد
واصبحت صفحاتة تزخر بالعلم وبالثقافة والمعرفة وبالدين وبكل
الخير هل يعقل ان هناك انسان عاقل يعمل كل هذا ويهدم انجاوات
ابناء عجور الشرفاء وخصوصا اعمدة هذا الملتقى النشامى
الذين واصلوا الليل مع النهار من اجل رقي واعلاء اسم امنا
عجور وفلسطين والاردن ورغم الصعاب ما زلنا والخيرين
مستمرين رغم انف الذين يريدون ان يعيدونا الى نقطة الصفر
نجلس في زوايا مظلمة هنا وهناك بعدما استطعنا ان نجمع
شمل الاهل وما الفائدة من انشاء عدة مواقع غير اعادتنا
الى الفرقة وهذا اسفين اخر يدق في بناء ولحمة ابناء عجور
لزرع البغضاء وهل هناك شئ جديد اقول لا والف لا نسأل الله
الهداية للجميع

osta
10-24-2010, 07:20 PM
لنترك للايام والزمن والمواقف مهمة كشف الاعماق والوجوه والنوايا ....

عبدالرحمن سليمان بنات
10-24-2010, 08:01 PM
الاخت سديم
راقني جدا ما جاد به قلمك الذي تعودنا منه على الدوام هكذا مواضيع قيمه
اطلت الوقوف عند التساؤلات التي طرحتي فلم اجد اجابه او انني وجدت اجابه لم تطعني الحروف لذكرها هنا
لكن سؤالا يلح علي ان البيك في الاجابه عليه
لمصلحة من؟؟؟؟؟
فعلا لمصلحة من؟؟؟
ولم اجد الا ان اقول
لمصلحة الفرقه
لمصلحة التشتت
لمصلحة التشرذم
لمصلحة حب الذات
لمصلحة الامور الشخصيه المقيته
لمصلحة حب الظهور
لمصلحة الجهل
لمصلحة كره عجور
لمصلحة ومصلحة ومصلحة ...وقد تطول القائمه
فاين مصلحة عجور التي طالما تغنينا بها؟؟
أمن اجل مصالحنا واهدافنا الآنيه يحدث كل هذا؟؟
اذا لم يكن هذا الموقع بوقا يطبل ويزمر لهذا او لذاك اصبح لا يمثل عجور؟؟
اذا لم يتبنى وجهات نظر جهة دون اخرى اصبح لا يمثل عجور؟؟
اتقوا الله بلحمة الاهل التي طالما سعينا لاجلها
اتقوا الله بسمعة عجور التي اصبحت على كل لسان جراء ما تقترف ايادي ابنائها بحقها
وانتي عزيزتي سديم اقول لك
سلمت يمناك وبوركتي على القاءك الضوء على هذا الامر الهام
نرجوا الله الهدايه للجميع
شكرا لك سديم
تقبلي مروري المتواضع
دمتي بحب وود

سليمان بنات
10-25-2010, 08:30 AM
اشكرك اختي سديم على الموضوع القيم
لكني بصراحة لا استطيع ان اذكر لك اسباب
او اجوبه خوفا من اشعال حرب بين المنتديات
العجورية والواحد مش ناقص....

أميرة فلسطين
10-25-2010, 10:30 AM
أما أنا فأقول لكم تقبلو حشريتي لآن ما يحصل فظيع
ألله يصلحكم إنتو العجاجره مشكلجيه
مع الوحده لكل أبناء الوطن الكبير والإبنه عجور وجمع الشتات
تقبلو مني هذه الهديه وأتمنى ان تفهمو مغزاها جيداًhttp://www.youtube.com/watch?v=csDgLxs2gqM&feature=related (http://www.youtube.com/watch?v=csDgLxs2gqM&feature=related)

باسمك نحيا
10-25-2010, 12:10 PM
سديم
لقد وضعتي يدك على الجرح بكل صدق
الاجابه على عنوان موضوعك اجابه مريره لا اريد الخوض بها
ابدعتي يا سديم
شكرا لك

ام العز
10-25-2010, 06:05 PM
نعم للوحدة ولم الصفوف لقد وضعتي اختي الغالية سديم النقاط على الحروف
بعد كل هذه الاحداث التي مرت علينا وتركت في النفس الحسرة والالم
على ما يحدث بين الاخوة والاهل والاحباب
وبعد ان كنا بيت واحد يجمعنا اصبحنا بيوت
فكلنا ابناء عجور الابية التي جمعتنا على الحب
وستبقى تجمعنا على الخير والحق باذن الله

علي محمد فرحان
10-25-2010, 09:02 PM
حقا اختي انه سؤال صعب والاجابه عليه اصعب
لمصلحة من؟؟؟
لا ادري الا ان ذلك لا يخدم مصلحة احد
شكرا لك اختي سديم

محمود بنات.
10-25-2010, 09:25 PM
لفت نظري ما طرحتي اختي سديم
طربت لاسئلتك التي لم اجد لها اجابات
لكنك قد عزفتي على وتر غايه في الاهميه
ولم استطع القول الا فعلا لمصلحة من؟؟؟
عنوان الموضوع هو من يعطي الاجابه فقد اجبتي على كل هذه الاسئله بطرحك هذا السؤال
اشكرك سديم لحرصك ووعيك وبعد بصرك وعمق بصيرتك
شكرا لك

رنوش عابد
10-25-2010, 09:45 PM
اشكرك اختي سديم على طرح هالاسئلة

والمتوقعة من كل شخص حريص على تجمع اهل البلد الواحد ( عجور )

وارى الجميع يتهرب من الاجابة
اذا اين نجد الجواب؟ وعند من ؟
فلابد من جواب...

لان الجواب يقودنا الى الوحدة ولم الشمل
ويقودنا الى الر جوع وانضمام الجميع في ملتقى واحد بيت واحد واسرة واحدة
بدلا من الفرقة والتشتت الذي أصبح صفة ملازمة لنا
فأنا اناشد الجميع في الاصلاح والتحدث مع المنفصلين ومعرفة الاسباب ومعالجتها وتقديم الحلول
فلا يوجد حل ونحن جالسون فيجب السعي والحركة
ونحن نريد هذا الملتقى الرائع بمؤسسه واداريه ومراقبيه واعضائه
دون غيره بدلا من تشتت ابناء البلد بين هذا وذاك
ولكم جزيل الشكر

جميل العرباتي
10-25-2010, 10:04 PM
نعم اخوتي اخواتي
هناك من لا يريد الدخول للموضوع لعدة اسباب
اولا الخوف من تسجيل بعض النقاط علية من بعض الجهات التي
تدعوا البعض للخروج من هنا الى هناك بذريعة القبلية
التي حطمت بناء الصروح ليس صرح واحد
بل سوف تحطم الهيكل العظمي لعجور بسبب الجهل المستشري
عند البعض الذين يريدون مصلحتهم الخاصة
وليس ما يدعون وكما حصل في الجمعيات حصل اليوم في
المنتديات ومن هو العاقل الذي يزن الامور بميزان العقل
الراجح والنير ويدرك الامور جيدا اخوتي اخواتي
لا تكونوا سبب ضياع جهود دامت
سنوات وفلوس تهدر ومواضيع قيمة سوف تتلاشى وارث جمع
مدون سوف يهدم افيقوا من سباتكم فالمصلحة العامة اهم من
الخاصة اتقوا الله في انفسكم بعد لم الشتات نعود لشتات من
جديد هل يعقل فانا اعتبر الجميع ابناء لي وهذا العائلة احب
ان اجدهم حولي اتفقد مريضهم ان غاب انتظر عودتهم
ودخولهم كل يوم
وفي كل لحظة وانني سوف اشجعهم يسكنون في بيوت
مستقلة لو لم يتسعهم بيت العائلة
الذي يتسع للالاف منهم اقتربت العودة لنقطة الصفر الى الهاوية
وسيكون هناك موقع ثالث ولكل عشيرة من
هو المسؤول من هو المسؤول سنجد الاعذار والمبررات المفتعلة
التي ليس لها مكان في الواقع وبعيدة عن الحقيقة
وان كان السبب العرباتي اقسم بانني ســـوف اتنحى واتمنى ذلك
الان من اجل المصلحة العامة
لا تهمني الشهرة سوف انالها بالف طريقة ان كنت اريدها ومن
يجد في نفسة القدرة ويتحملها فليتفضل لا يهمني
هو من اي عشيرة هذا ليس في حساباتي ولـــن يكون ابدا فمذا
تريدون بعد ...اشكركم

عبدالرحمن سليمان بنات
10-25-2010, 11:00 PM
اخي العزيز ابا خالد
بدايه اعود لاشكر الاخت سديم على وضعها هذه النقطه تحت الضوء
لكن
ان تنحى العرباتي هل ستحل المشكله؟؟؟
عن اي شهرة تتحدث سيدي الفاضل؟؟؟
هل تعتبر خدمة الاهل والبلد وتأريخ تا ريخها بحثا عن الشهره؟؟؟
للموضوع ابعاد تتعدى ذلك بكثير
هناك من يريد الشهره ويبحث عنها
وهناك من لا يجد نفسه بين اهله وعشيرته ناسيا او متناسيا ان كل ابناء عجور هم عشيرته واهله ويضع نفسه في خانه ضيقه مظلمه
وهناك من يريد ان يذكر اسمه بغض النظر عن اية تبعيات ونتائج
وهناك وهناك وهناك
ادعوا الجميع للانضمام تحت لواء ركب واحد فعاقبة الفرقه والتشتت وخيمه والله
تقبلوا تحياتي

انس محمد بنات
10-25-2010, 11:04 PM
المعروف ما يدوم هذي الحقيقة ..

ولكن لا اظن بمجرد اختلاف في الرأي او في نقاش

معين يسبب كل هذي العداوه ..


ماذا سنجني من العداوه ..؟؟

طيب انا اختلفت مع شخص اي شخص
اذا كنت انا غلطان احاول اني اصحح غلطي ..
واذا كان هو غلطان انتظره يجي يعتذر وان ما اعتذر
اسلم امري لله واتمنى له التوفيق .. ويادار مادخلك شر ..

ولا اظن اني بستفيد شيء من حمل الحقد والكراهية

بقلبي لان هذا يزيد من المواجع ولن يكون حل مهما كان ..

ابو العز
10-26-2010, 12:30 AM
اشكرك اختي سديم على طرحك وعلى الاسئلة التي طرحتها

يحق لكل شخص ان يعبر عن وجهة نظره ..................... ويحق لكل عضو ان يشترك في اي ملتقى ........... ويستطيع كل عضو ان يفتح ملتقى خاص به.
ويحق لكل عجوري ان يتغنى وان يستخدم اسم البلد عجور باي ملتقى جديد...

ولكن السؤال ؟؟؟؟
هل الجميع الذين يستخدمون اسم عجور يسعوون الى الحفاظ على هذا الاسم والمشاركة في الاعمال التي تؤدي الى رفع اسم امنا عجور والمحاولة في لم ابناء عجور تحت سقف واحد وهو بيت الام .......... وعلى راي المثل الام بتلم.

ان حال ابناء امنا عجور هذه الايام كحالة جدتنا فلسطين فكل ابناءها يدعي انه يعمل لمصلحتها وحتى لو قتل اخاه فيدعي انه فعل ذلك من اجل فلسطين..... بل فعل ذلك من اجل مصلحته الخاصة ومن اجل ان يكون له شأن ومنصب وكرسي ومن اجل تجارته الخاصة حتى لو تاجر باسم الام لا يهمه.

عذرا اختي على صراحتي
فالاخوة الاعضاء معظمهم اجابباتهم دبلوماسية ويسعون الى ابقاء ولو شعره من اجل عودة اخواننا الى الملتقى الام وانا احييهم على ذلك.
ويجب ان نعمل على لم الشمل ....... وصدقوني سيعود الجميع الى البيت الاول الى ملتقانا سواء طال الزمن او قصر ..( على راي المثل الاولى احلى ولو كحلى).

فالمشكلة ليس بالاخ المؤسس ابوخالد الذي فتح هذا البيت للجميع.
والمشكلة ليس بالادارة فقد تغيرت الادارة عدة مرات.
المشكلة فينا نحن بسبب انتمائاتنا العائلية والفكرية والجهوية وطموحات البعض المشروعة وغير المشروعة.

تقبلوا رايي و صراحتي مع
حبي لكل اخ واخت من امنا عجور.

فايز عبدالهادي عابد
10-26-2010, 12:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخت الفاضلة سديم حفظها الله !!!
اه والف اه -- لقد تكلمنا حتى استهلكت الستنا - لكن عجور ووحدة اهلها تستحق منا بذل الكثير -- انني اتنمى من الله ان يقرب القلوب وان يصفي النفوس - رغم انني متاكد ان ما يحصل وما حصل - يندى له الجبين ولا يجوز ان تصل الامور بين الاخوة والاشقاء الى هذه المواصيل - على كل حال - عجور اكبر من الجميع والعاقل من دان نفسه ودعى الى سواء السبيل -- اشكرك اختي الكريمة على جهودك --

د.احمد السراحنة
10-26-2010, 12:44 PM
الاخت الفاضلة رنوش لقد كتبت في اول رد ما هو سبب الانفصال وهو معروف للكثير منا 0 اما بالنسبة للصلح فقد دعوت له ولكني للاسف قوبلت بحرب شوساء وردود غريبة وغير حضارية من الكثير 0 ودعوت للحوار وللتوصل لحلول ترضي رغبات الجميع ولكن ما من مجيب 0 واني اكرر دعوتي للحوار والنقاش عسى وعلى0

سديم
10-26-2010, 08:48 PM
أولا شكراًعلى حرصكم وحبكم لعجور
الأجوبه موجوده بينا لكن الجهود الفرديه والقوليه لوحدها لاتكفي......لقد ضاع وسُلب منا الكثيرفمن الجنون إضاعة واهدار إرثنا بلحظة جنون ولمصلحة من؟؟؟؟
ماأصعب البناء ومااسهل الهدم فلنحافظ على ماتبقى ....

انس محمد بنات
10-26-2010, 09:30 PM
مهمــا صــفت النفــــوس تجــاه بعضهــا ومهمــا تواردت الأفكــار والخواطـــر فلا بـــد أن يتخلل ذلك الصفــاء تشويـــش يعكــره حتى لوقل و نــدر قد نخطـــئ في حق حبيب .. صديق ..قريب وقد يخطـــئ علينا الغيـــر ولكـــن أيـــن السماح من هذا الخلاف؟
ولكن اين هم عقلاء عجور الذين طالما تكلمنا عنهم اين هم كبار عجوراين اين .......................
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد جبرين محمود
10-26-2010, 09:56 PM
لقد اصبت كبد الحقيقة اخت سديم
والله لو بايديهم لفرقونا شيعا وفبائل
واصبح اسم البلد باسمائهم الشخصية
تنفيسا عن عقد في داخلهم
فقد اسمعتي لو ناديت حيا لكن لاحياة لمن تنادي

ابو عاصف العناتي
10-26-2010, 11:15 PM
لا تعليق ..................... البقاء للاصح

جميل العرباتي
10-26-2010, 11:34 PM
اخي ابو عاصف اني احترم رأيك ولك ما تقول لكن لو هناك
خمسة من اعضاء ملتقانا
لهم نفس الرأي سوف اغلق الموقع لاني لا اعتبر نفسي في
سباق مع الاخرين لكن الذي
يمنعي هو اين ستذهب المواضيع التي يحتويهـــا الموقع انا
لا يهني ان ابقى هنا مدير او تهمني
الشهرة او اكون غالب او مغلوب عندما اسست هذا الموقع
كان الوحيد والان هناك اصبح
اكثر من موقع وهذا يشجعني اكثر ان اغلق الموقع لن اقبــل
ان يكون هناك موقعين وعند
الضرورة لن تجد لهذ الموقع اثـر وسوف اذهب معكم هنـاك
عضو صغير وانا اعتبر نفسي بدأت ويجـــب على غيري ان
يكمل واخيرا اشكرك

أميرة فلسطين
10-26-2010, 11:39 PM
لالالالالالالالالالالا
يا عمي شو ذنب مواضيعنا تضيع هيك بسبب خلافات ما للأعضاء ذنب ولا دخل بخلافاتكم الداخليه؟؟
أرجوكم لا تغلقو الملتقى إلا بعد نقل مواضيعنا من هنا
بعض المواضيع والمشاركات لم تدون إلا في ملتقاكم
مع إحترامي لكم جميعاً

عبدالرحمن سليمان بنات
10-27-2010, 01:44 AM
وهل انت من يملك الموقع ليغلقه اخي ابا خالد؟؟؟
الموقع ملك لاهل عجور مع احترامي لرأيك
تحياتي

osta
10-27-2010, 07:35 AM
لقد اصبت كبد الحقيقة اخت سديم
والله لو بايديهم لفرقونا شيعا وفبائل
واصبح اسم البلد باسمائهم الشخصية
تنفيسا عن عقد في داخلهم
فقد اسمعتي لو ناديت حيا لكن لاحياة لمن تنادي

تحياتي اخي الفاضل ....
حتى لا ندخل بالنيات ... اقول نعم قد نكون اختلفنا لمحبتنا ورغبتنا جميعا ان نكون تحت سقف واحد يجمعنا ... لكن ان نصفهم بمثل ما ذكرت ... اعذرني ان قلت ان هذا ليس عدلا ..
فمهما حصل هم اخوة لنا .... واحبه .. واصدقاء ... مشهود للكثير منهم بمحبة عجور واهلها . وهم اصحاب علم ودين وثقافه .
ليكون ما حصل دافعا لنا جميعا لنصحح الاخطاء التي تقع كثيرا في مثل هذه التجمعات ..
وكفى عجور ما نالته منا ....

فرسالة اختنا سديم كما فهمتها ...
فلنترفع عن اجنداتنا الشخصيه لصالح عجور ولندعوا للم الصف ووحدته بدلا مما نقوم به من ممارسات قد لا تحمد عقباها
لن اقسم انني لم اقل ما قلت الا لمصلحة عجور التى ترتفع فوق كل مصلحه وتعلو فوق كل غايه
فهل من مجيب؟؟؟؟؟؟
تحياتي وتقديري

جميل العرباتي
10-27-2010, 10:06 AM
اخي الغالي عبد الرحمن المحترم والعزيز على قلبي
اولا اسعد الله اوقاتك فانت تعلم والجميع يعلم بانني
احب الجميع واعتز بهم هم اولادي لايمكن ابدا تصل
بنا الامور للكره وكل ما نصبــوا اليه هـو لم الشمل
فقط ونحن نعترف بأنهم من الابنـاء الخيرين ولكل
انسان هفوات وفتح موقع اخر اعتبره اسفين دق في
لبنات بيت عجور هذا هو الخـــلاف لاشئ غير ذلك
والهدف هو عدم تشتيت الاهل وضياع جهـد استمر
خمسة سنوات لا نريد العـــــودة الى البداية نريــد
من يكمل المسيرة ويرفع البنيـــــان لنرتقي فهــــذا
البيــــت يتسع للجميع ويزيد وكل هذا محبتــا فيكم
جميعا وحرصا على اللحمة بين الابنـــــــاء لا نريد
ان نكرر الفشل والاخفــــــاق كما حصل في بعض
صروح عجــور وانت تعلم مذا اعني والجميع يعلم
وهنـــــــاك البعض لا يعرف شئ فنحن هنــــا نعلم
التداعيات اكثر من غيرنا ولنـا باع طويل في ذلك
وشربنـا المر من كأس الحنظل اخي كفنا كفانــــا
واهل مكة ادرى بشعابها اشكرك

ابو عاصف العناتي
10-27-2010, 06:13 PM
اخي جميل لا تفهمني خطأ ، انا عندما اقول ان البقاء للاصح انما اقدم دفعة تشجيع لاعضاء الملتقى للارتقاء به ليكون الاصح ، هذا ما قصدت وهذا ما اتمناه ، لانني اخي العزيز ارى ان هناك كثير من الاعضاء هنا يحتاجون للتشجيع للتقديم اكثر ، وانا ادعوك ان تضم صوتك الى صوتي لكي ندفع الاخوة الاعضاء للفاعلية الاكثر . حياك الله اخي ابو خالد

جميل العرباتي
10-28-2010, 10:32 AM
اهلين اخي ابو عاصف حياك الله اخي انتم خارج الوطن
لا تستطيعون تقيم الوضع الداخلي
لما يحصل ويدور
وقد تصلكم اخبار من هنا وهناك غير دقيقة
فنحن هنا الاقدر على تسليط
الضوء عليها ومعرفتها جيدا والتغلب عليها
ان استطعنا وهذا يعتمد على الاشخاص
و نوعيتهم اما بالنسبة لي فانني
اعمل كل جهدي مع الكثيرون من الافاضل لزرع المحبة
والالفة في قلوب الاهل ورغم كل ذلك
نجد من يضعون العصى في دواليب التقدم والنجاح
وتمزيق اللحمة للجسد الواحد
ونحن نعلم بان الحياه لن تخلو من المنغصات وهذا امر طبيعي
فهم جميعا اولادنا ومهما حصل هم فلذات
اكبادنا وللاسف اجد
ان البعض تجربتة بالحياة قليلة يلزمهم بعض الدروس حتى
يتعلموا وللاسف هم يرفضون رأي الاباء
يريدون ان يخوضوا
التجربة بانفسهم ويتعلمون من تجاربهم وهذا حقهم
ونحن نحترم ذلك لكنني اخشى
الوقوع في حفر عميقة تترك اثر سيئ
يدوم الدهر فهل استاذنا الغلي المعلم لن يقبل ان يكون
منافس لطلابه فمنهم من يفوقة ومنهم يخفق
ويكون سعيد جدا عندما يعلم بان هناك طلاب وصلوا
الى مرتبة راقية لعلك سيدي الغالي فهمتني
اشكرك

محمد عبد الهادي عابد
10-29-2010, 07:49 AM
وهل انت من يملك الموقع ليغلقه اخي ابا خالد؟؟؟
الموقع ملك لاهل عجور مع احترامي لرأيك
تحياتي


اصبت استاذ عبد الرحمن

ارجو من العم ابو خالد ان يعلم ذلك

د.احمد السراحنة
11-09-2010, 11:22 AM
لمصلحة من يريد الادارة ويهواها 0لمصلحة من يدعو للوحدة ويعمل عكس ذلك 0لمصلحة من يبحث عن الشهرة بأي ثمن حتى لو كان تفرقة الاهل 0 لمصلحة من يدعي كذبا حب عجور واهل عجور 0 اقول له ان التاريخ لن ينساك ولن ينسى ما فعلت وهذا سيبقى وصمت عار عليك الى الابد 0

د.احمد السراحنة
11-13-2010, 03:33 PM
لمصلحة المنافقين والكذابين 0

عبدالرحمن سليمان بنات
11-21-2010, 04:10 PM
لمصلحة من يعتقد ان قاعدة (خالف تُعرف) ما زالت موجوده ونسي ان الزمن اكل عليها وشرب